go to main prd

الإطارات الأصلية (شد بلد)

تواصل شركة هنكوك للإطارات شراكتها مع شركة نيسان من خلال طرازات نيسان فرونتير 2024

2023. 12. 13

- تستمر نيسان فرونتير 2024 في الحصول إطارات هنكوك من خلال منتجات دينابرو اتش تي ودينابرو ايه تي2 من هنكوك المنتجة في مصنع إطارات هنكوك في تينيسي بالولايات المتحدة
- تمزج حزمة نيسان "إصدار هارد بودي" الجديدة التي تحمل طابع الثمانينات بين التصميم القديم وإطارات هنكوك دينابرو ايه تي2
- هنكوك للإطارات تحصل على جائزة نيسان للاستدامة في حفل توزيع جوائز التقدير والموردين الإقليميين


سيول، كوريا، 8 نوفمبر 2023 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هنكوك تاير آند تيكنولوجي (هنكوك للإطارات) عن شراكتها المستمرة مع نيسان، لتزويد الجيل القادم من طراز فرونتير 2024 للشركة بمنتجين هما: دينابرو ايه تي2 الصالح لجميع التضاريس بحجم 265/ 70R17 ودينابرو اتش تي المتميز لجميع المواسم بحجم P265/70R16. سيتم إنتاج كلا المنتجين في مصنع هنكوك للإطارات في تينيسي بالولايات المتحدة.

يشير هيونجون كيم، نائب الرئيس ورئيس المقر الرئيسي العالمي لابتكار المعدات الأصلية بشركة هنكوك: "نحن متحمسون لمواصلة شراكتنا مع نيسان، وتوفير إطارات متعددة الاستخدامات تتسم بأداء ممتاز على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء عبر العديد من المنصات الشهيرة". "تعد نيسان فرونتير 2024 واحدة من الشاحنات متوسطة الحجم الأكثر شعبية وإثارة في أمريكا، ولا تزال تتناسب تمامًا مع إطارات دينابرو اتش تي وايه تي2 التي نقدمها مما يجعل جميع الطرق، سواء كانت معبدة أم غير معبدة، مغامرة ممتعة."

بناءً على نجاح طراز 2022، ترحب نيسان فرونتير 2024 بترقيات جديدة ومثيرة لمستويات القطع الحالية إلى جانب الترقية التي طال انتظارها - لإصدار هارد بودي الجديد. يعد التصميم المستوحى من الثمانينيات بمثابة استدعاء قديم لشاحنة البيك أب هارد بودي الأصلية التي مهدت الطريق لسيارة فرونتير الحديثة وتتميز بعجلات مقاس 17 بوصة دينابرو ايه تي2اس، والرفارف السوداء، واللوحة الأمامية المنزلقة، والشارات الخاصة والشريط الرياضي. المثبت خلف المقصورة.

يوفر إطار دينابرو ايه تي2 مزيجًا فائقًا من الأداء الشامل، حيث يضمن قوة جر أقوى في الظروف الرطبة والجافة والطرق الوعرة مع تقليل ضوضاء الطريق وزيادة راحة الركوب. كما يوفر إطار 3-بيك ماونتين سنوفلاك أيضًا قوة جر كبيرة في ظروف الشتاء القاسية. بينما يتميز إطار دينابرو ايه تي2 بعمر أطول للمداس بفضل البصمة الأوسع والأكثر تقدمًا، مما يؤدي إلى توزيع الضغط بالتساوي والتآكل الموحد للمداس.

تم تحسين إطار دينابرو اتش تي المتميز ليناسب وظائف جميع المواسم والأداء على الطرق السريعة، حيث يوفر للسائقين تآكلًا أقل للمداس وجرًا محسنًا ومقاومة منخفضة للدوران. يتميز إطار دينابرو اتش تي بشق ثلجي، وعروات جانبية متعددة العمق، وأضلاع شبه صلبة، وقد تم تصميمه أيضًا لتحسين الجر في ظروف الثلج. تم تصميم مداس الغطاء الفريد من نوعه باستخدام مركب محسن لتوفير مسافة أطول، كما أن مداسه العريض يزيد من الثبات لتحسين قدرات المناورة على الطرق السريعة وتحسين مقاومة التدحرج. يأتي إطار دينابرو اتش تي بشكل قياسي في خطوط نيسان فرونتير كينغ آند كرو كاب إس في ذات الدفع الثنائي والرباعي على حد سواء.

تعد شركة هنكوك للإطارات موردًا للمعدات الأصلية لسيارات نيسان فرونتير منذ عام 2015 والجيل الحالي من فرونتير منذ عام 2021. تعاونت شركتا هانكوك للإطارات ونيسان منذ عام 2013، لتوفير التجهيزات للطرازات الشهيرة مثل ألتيما، باثفايندر، سنترا، روغ. كجزء من استراتيجية النمو المستمرة، تهدف هنكوك للإطارات إلى مواصلة الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير لتطوير منتجات أو إي الرائدة في مجالها. حصلت شركة هنكوك للإطارات مؤخرًا على جائزة نيسان لقيادة الابتكار والتميز في حفل تقدير وجوائز الموردين الإقليميين لشركة نيسان. تم تكريم شركة هنكوك للإطارات ضمن فئة الاستدامة لإنجازاتها في إظهار ممارسات الأعمال المستدامة والمسؤولة اجتماعيًا في مجالات البيئة والعمل وحقوق الإنسان والأخلاق والمشتريات المستدامة.

hankook_tire_supplies_hankook_dynapro_ht_and_dynapro_at2_to_nissan_frontier_1
hankook_tire_supplies_hankook_dynapro_ht_and_dynapro_at2_to_nissan_frontier_2