go to main prd

سيارات الرياضية

انتصار إطار أيون ريس المقدم من هانكوك في الولايات المتحدة: كاسيدي يفوز بجائزة بورتلاند إي-بريكس

2023. 06. 26

- يدعم إطار أيون ريس من هانكوك جميع السائقين ويوفر الثبات المطلوب للسماح لهم بالوصول إلى الحد الأقصى والأداء الجيد طوال الطريق حتى النهاية
- مع إطار أيون ريس من هانكوك، تم تسجيل رقم قياسي جديد للسرعة خلال أول جلسة تدريب مجانية في بورتلاند
- تواصل هانكوك تقديم أفضل ثبات ممكن كشريك تقني رسمي ومزود إطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية


سيول، كوريا، 26 يونيو 2023- جاء نيك كاسيدي كفائز أول في سباق بورتلاند إي-بريكس. في يوم السبت، فاز النيوزيلندي من فريق انفيجان ريسينج بالسباق الثاني عشر من بطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية، التي شجعتها المدرجات الكاملة في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية. يعد هذا هو الفوز الثالث للاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الموسم التاسع والفوز الرابع له في السلسلة الكهربائية بالكامل. خلال السباق، استفاد كاسيدي من الأداء الموثوق به لإطار أيون ريس من هانكوك، الذي يتميز بمستوى عالٍ من الثبات على الرغم من الحرارة والأسطح المختلفة، والتي ثبت أن بعضها زلق للغاية. مانفريد ساندبيشلر، مدير رياضة السيارات في هانكوك: "يعد مضمار سباق بورتلاند الدولي أحد الحلقات الدائمة القليلة في تقويم الفورمولا إي. يحتوي المضمار على أنواع مختلفة من الأسطح في بعض المناطق. توجد بعض الألواح الخرسانية المشابهة لتلك المستخدمة في مطار تمبلهوف السابق في برلين، قبل المنعطف 1 مباشرة في نهاية خط البداية والنهاية مباشرة، حيث يصل السائقون إلى سرعتهم القصوى المطلقة. ومع ذلك، فإن الأسفلت الموجود على الجانب الأيمن الكاسح بعد المنعطف 9 زلق للغاية رغم معاناته من بعض التآكل. أصبح السائقون والفرق الآن على دراية جيدة بكيفية التعامل مع إطاراتنا وهم قادرون على الحفاظ على إطار أيون ريس من هانكوك في نافذة العمل المثالية. كالعادة، توفر منتجنا المتميزة الدعم لجميع السائقين كما توفر الثبات المطلوب للسماح لهم بالوصول إلى الحد الأقصى والأداء الجيد على طول الطريق حتى النهاية."

احتل السائق البريطاني جيك دينيس (أفالانش أندريتي فورميولا إي) المركز الثاني في سباق مثير شهد تغير الصدارة عدة مرات، مع الكثير من الإثارة في مجموعة المطاردة. احتل أنطونيو فيليكس دا كوستا من (فريق تاغ هوير بورش فورمولا إي) البرتغالي المركز الثالث ليختتم منصة التتويج في أول سباق فورمولا إي في بورتلاند.

انتقل دينيس إلى الصدارة في الترتيب العام برصيد 154 نقطة من خلال تحقيقه المركز الثاني وثلاث نقاط إضافية نحو المركز الأول. يأتي كاسيدي بعد فائز اليوم بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني. بعد احتلاله المركز التاسع، يحتل القائد السابق باسكال ويرلين من (فريق تاغ هوير بورش فورمولا إي) المركز الثالث في بطولة السائقين.

رقم قياسي جديد فيما يتعلق بالسرعة في فورمولا إي مع إطار أيون ريس المقدم من هانكوك

لم يسبق لأي من سائقي فورمولا إي أن سار بهذه السرعة من قبل. سجل ميتش إيفانز من فريق جاغوار تي سي اس ريسينج رقمًا قياسيًا جديدًا للسرعة مع إطار أيون ريس من هانكوك خلال أول جلسة تدريب مجانية في بورتلاند. وصل النيوزيلندي إلى سرعة قصوى بلغت 276.6 كم / ساعة بسيارته جاكوار آي-تايب 6. كان ذلك أسرع بمقدار 12 كم / ساعة من أفضل أداء سابق، والذي حققه سيرجيو سيت كامارا في ساو باولو.

مصمم الأزياء الأمريكي جيدن سميث يبتكر أسلوبًا جديدًا لسيارة فورمولا إي.

صمم مغني الراب والممثل ومصمم الأزياء الأمريكي متعدد المواهب جيدن سميث تطبيقًا للرقائق المعدنية لسيارة عرض فورمولا إي خاصة لسباق بورتلاند إي-بريكس. يعكس مفهوم التصميم حبه للفن والعلم. اختار ابن الممثل ويل سميث تصميمًا أسود غير لامع مع رسوم توضيحية مستوحاة من الرياضيات والفيزياء والتاريخ. حضر جيدن سميث سباق فورمولا إي في نيويورك في الموسم الثامن وأكمل دورة في سيارة من الجيل الثاني. لقد ظل معجبًا كبيرًا بالسلسلة منذ ذلك الحين وكان هناك للاستمتاع بالسباق مباشرة يوم السبت.

الفائزة الأولمبية والبطلة العالمية ليندسي فون تزور بورتلاند إي-بريكس

ينصب شغفها الأول على السرعة: شاركت متسابقة التزلج الألبي السابقة ليندسي فون في سباق الفورمولا إي الثاني عشر يوم السبت وأكملت دورة في حلبة سباق بورتلاند الدولية. بعد مقدمة موجزة من سائق سيارة الأمان الرسمي برونو كوريا، انتقل الفائز الأولمبي وبطل العالم مرتين إلى مقعد السائق وتولى قيادة سيارة جاكوار آي-بيس.

سائقو الفورمولا إي الجدد للسيارات الكهربائية في سباق هانكوك روما إي بريكس

هناك شيء جديد في الجدول الزمني الخاص ببطولة فورمولا إي، حيث تمت إضافة جلسة تدريب مجانية إضافية للمبتدئين للعنوان المزدوج في روما. يشير ذلك إلى أن السائقين الذين لم يدخلوا بعد سباق إي-بريكس وغير المدرجين بقائمة التسجيل الرسمية للموسم التاسع سيكون لديهم الآن فرصة لاختبار سيارة الجيل الثالث مع إطار أيون ريس من هانكوك قبل السباقين المسجلين في هانكوك روم إي-بريكس. تم إجراء الاختبار الأولي الوحيد حتى الآن هذا الموسم بعد سباق جائزة برلين إي-بريكس.

تقدم فورمولا إي تقويم السباق للموسم العاشر

بصفتها الشريك التقني الرسمي ومزود الإطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية، تواصل هانكوك تقديم أفضل ثبات ممكن على المسار في الموسم العاشر. كانت السلسلة قادرة على تقديم جميع مواقع وتواريخ السباقات تقريبًا في عام 2024K قبل سباق بورتلاند إي-بريكس. ستكون هناك أحداث في 13 دولة مختلفة. يعد سباق طوكيو (اليابان)، والذي من المقرر أن يتم إجراءه في 30 مارس إضافة جديدة إلى التقويم. لم يتم الإعلان عن أي مواقع للتاريخين المحددين في فبراير وفي نهاية مايو. سوف تنتقل الفرق والسائقون مرة أخرى إلى فالنسيا بإسبانيا، لإجراء اختبار جماعي قبل الموسم خلال الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر من هذا العام.

بالإضافة إلى موقع يوتيوب، يمكنك أيضًا العثور على أخبار ومعلومات منتظمة حول مشاركة هانكوك في فورمولا إي على تويتر (hankook_sport) وانستجرام (@ hankooktire.motorsports).

يمكنك العثور على أحدث مجموعة أدوات صحفية من هانكوك لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية هنا.

2023portlande-prix1
2023portlande-prix2