go to main prd

شركة

هانكوك تحقق ثلاث نقاط أخريات في حفل توزيع جوائز أوتو اكسبريس برودكت للعام 2023

2023. 06. 22

- فوز إطار كينرجي 4اس 2 لجميع المواسم مرة أخرى بجائزة أفضل منتج لهذا العام
- تحقيق تصنيف "موصى به" لإطارفينتوس اس1 إي في أو 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بعد أداء ممتاز للكبح والمناورة في الظروف الرطبية
- حصول إطار آي * سيبت * آر اس 3 المخصص للشتاء على جوائز منتج العام


سيول، كوريا، 22 يونيو 2023 - تمتلك شركة هانكوك تاير أند تيكنولوجي (هانكوك للإطارات) المتميزة ثلاث منتجات رئيسية في منصة جوائز أوتو اكسبريس برودكت المرموقة لهذا العام، في جميع فئات الإطارات الثلاث - جميع المواسم، الصيف، والشتاء.

حصل إطار كينرجي 4اس 2 لجميع المواسم على جائزة منتج العام 2023 حيث يأتي ذلك بعد الفوز بجوائز اختبار الإطار لجميع المواسم في أعوام 2022 و2021. لقد تألق الإطار خلال الاختبارات الرطبة وكان آمنًا للغاية وفعالًا على مسار اختبارات المناورة، مع ثبات قوي للمقدمة والخلفية. سلطت جريدة أوتو اكسبريس الضوء على هذا الإنجاز بقولها "لقد أصبحت هانكوك للإطارات الآن راسخة بين العلامات التجارية المتميزة، ولم يكن هذا الانتصار الثاني بمسيرة إطار كينرجي 4اس 2 لجميع المواسم مفاجئًا" (جريدة أوتو اكسبريس 17 مايو 2023).

حصل إطار إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المقدم من هانكوك على ثاني جائزة من أوتو اكسبريس لهذا العام بتصنيف "مُوصى به" وجاء بعد ذلك جائزة اختبار الإطار لعام 2022 من أوتو اكسبريس للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع تصنيف "موصى به". جاء أداء إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات جيدًا بشكل متساوي في المناطق الرطبة والجافة، فضلاً عن التعامل بشكل جيد مع المياه العميقة عند السير في خط مستقيم وخلال الانعطافات، حيث حصل الإطار على وصف "الإطار المناسب للظروف الرطبة'' (أوتو إكسبريس 20 يوليو 2022).

أخيرًا، أنهى إطار الشتاء آي * سيبت آر اس 3 الجديد لعام 2022 السنة بالحصول على تصنيف موصى به بجائزة اختبار الإطارات الشتوية لعام 2022، كما حصل لأول مرة، على جائزة أوتو اكسبريس برودكت لعام 2023، مع وسام "موصى به". تصف جريدة أوتو اكسبريس الإطار بأنه "جيد للقيادة، مع حدّة مرضية، وهو ما يعد ظهوراً واعداً" (أوتو اكسبريس 17 مايو 2023)

"مرة أخرى، يسعدنا الحصول على جوائز منتج العام من جريدة أوتو اكسبريس الأمر الذي يثبت أن إطارات هانكوك تعد خيارًا رائعًا لعملائنا في المملكة المتحدة على مدار العام. يقول تشانغ يول هان، المدير العام لشركة هانكوك تاير المملكة المتحدة "تلتزم هانكوك للإطارات بالاستثمار المستمر في البحث والتطوير لمواصلة تحسين مجموعة منتجاتنا وأدائها".

تتميز الإطارات الثلاثة الحائزة على الجوائز بالقيادة الآمنة على مدار العام

فمع إطار كينرجي 4 اس 2، تعد هانكوك، وهي صانع متميز للإطارات قد قامت بتطوير إطار مناسب لجميع المواسم وظروف الطقس ودرجات الحرارة المختلفة. الآن في جيله الخامس، يقدم إطار كينرجي 4 اس 2 أداءً أكثر توازناً وثباتاً. يهدف الإطار بشكل خاص إلى استقطاب السائقين المهتمين بالجودة والتكلفة الذين يرغبون في الاستغناء عن تغيير الإطار كل ستة أشهر، لكنهم ما زالوا يريدون أداءً وأمانًا متوازنًا على مدار العام. يوفر الإطار بديلاً رائعاً لضمان التنقل على مدار العام وفقًا للوائح لا سيما في ضوء الظروف المناخية المتغيرة بشكل متزايد في أوروبا، فضلاً عن الاستخدام السائد في البيئات الحضرية.

يوفر إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 الصيفي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أداءً رياضيًا وديناميكيًا محسّنًا على كل من الطرق الجافة والرطبة بفضل مركب المداس الجديد الذي يستخدم راتنجات طبيعية عالية الأداء. يوفر استخدام مادة النايلون الخاصة في منطقة الجدار الجانبي، "تعبئة الخرزة"، زيادة كبيرة في قوة الجدار. قلل الهيكل المكون من طبقتين واستخدام مادة الأراميد المركبة من التمدد غير المرغوب فيه لمحيط التدحرج عند السرعات العالية بنسبة تصل إلى 60% مقارنة بالأنماط السابقة، مما يوفر ثباتًا عاليًا في القيادة ودقة توجيه، بالإضافة إلى زيادة المتانة بسبب خفض تطور الحرارة بشكل عام.

تتفوق جميع ميزات إطار آي * سيبت آي اس 3 الجديد لفصل الشتاء من هانكوك للإطارات على سابقتها الناجحة لتقديم مستويات أعلى من السلامة. بالنسبة للثلج والظروف الجليدية، فقد قللت المداسات الجديدة المقلوبة والأنابيب ثلاثية الأبعاد من مسافات الكبح بنسبة تصل إلى 4%. كما توفر الحواف الدقيقة الجديدة وصلابة المداس المحسّنة قدرًا أكبر من الجر والثبات الجانبي عند الانعطاف على الجليد. وفي الظروف الرطبة، تم تقليل مسافة الكبح بنسبة تصل إلى 7% باستخدام مواد وتقنيات تصميم مختلفة بما في ذلك الجيل الجديد من "مركب أكوا باين" الذي يعتمد على الراتنجات الطبيعية. كما يتميز الإطار بأخاديد مداس على شكل حرف في وأخاديد صغيرة متقاطعة لتحسين تصريف المياه ومنع الانزلاق المائي.

hankookgainstopscoresagainatthe2023autoexpressproductoftheyearawards