go to main prd

سيارات الرياضية

احتفال بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو آسيا وشركة هانكوك بافتتاح الموسم في مدينة سيبانغ

2023. 05. 04

- عودة بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو آسيا بعد انقطاع دام ثلاث سنوات
- أول حدث في السباق لإطار هانكوك المطوّر حديثًا فينتوس ريس
- اختبار حقيقي في سيبانغ، مع درجات حرارة ورطوبة عالية


سيول، كوريا الجنوبية، 4 مايو 2023 – تعود بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو آسيا إلى مرحلة رياضة السيارات الدولية بعد غياب دام ثلاث سنوات. حيث ستستضيف سيبانج الجولة الأولى من الجولات الست التي تجسد السلسلة في آسيا بداية من الخامس إلى السابع من مايو. سيتم استخدام إطار هانكوك الجديد المخصص للسباقات، الذي تم تطويره حصريًا لسلسلة الجولات الكبرى، لأول مرة في الحلبة التي يبلغ طولها 5.543 كيلومتر في ماليزيا. يعد صانع الإطارات المتميز الشريك الفني الرسمي والمورد الحصري للإطارات لسيارات لامبورغيني سوبر تروفيو لهذا الموسم، والتي تقام في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا.

تعد حلبة سيبانج الدولية مسارًا رائعاً بفضل تميزها باثنين من الممرات المستقيمة عالية السرعة، وأحد عشر ممراً سريعًا وأربع زوايا بطيئة، مع مناطق كبح صعبة. تساهم الحرارة والرطوبة العالية في جعل حلبة الجولة الافتتاحية من بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو آسيا بمثابة اختبار للقدرة على التحمل للسائقين والسيارات وإطارات السباق المقدمة من هانكوك على حد سواء. يذكر مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "حقق المركب الوسيط لإطار السباق الخاص بنا، والذي تم تطويره خصيصًا من أجل بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو، إعجابًا كبيرًا خلال الاختبارات. تشكل المباراة الافتتاحية للموسم المنعقد في ماليزيا تحديًا لجميع المشاركين بالبطولة. ومع ذلك، أنا متأكد من أن الموسم سيكون بداية رائعة للفريق ولإطار فينتوس ريس على حد سواء، بفضل دعم المهندسين والميكانيكيين المتواجدين لدينا في الموقع. نفتخر بكوننا الشريك التقني لسلسلة السباقات الشهيرة هذه في الذكرى الستين لتأسيس لامبورغيني ونتطلع إلى تحقيق بداية رائعة في آسيا".

تتكون البطولة الدولية الشهيرة ذات الطراز الفريد من لامبورغيني سوبر تروفيو في كل من آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. يلتقي جميع المشاركين في بطولة سوبر تروفيو في النهائيات الكبرى يومي 18 و19 نوفمبر في فاليلونغا، حيث ستتوج لامبورغيني الفائز النهائي لعام 2023 بعد جولتين لمدة 50 دقيقة من سباقات السرعة.

lamborghinisupertrofeoasiaandhankookcelebrateseason-openerinsepang1
lamborghinisupertrofeoasiaandhankookcelebrateseason-openerinsepang2
lamborghinisupertrofeoasiaandhankookcelebrateseason-openerinsepang3
lamborghinisupertrofeoasiaandhankookcelebrateseason-openerinsepang4