go to main prd

شركة

تكريم شركة هانكوك للإطارات لتميزها بمجالات التقنية والتصميم من خلال منحها جائزة أي اف للتصميم لعام 2023

2023. 04. 26

- فازت شركة هانكوك للإطارات بعدد 4 جوائز أي اف للتصميم، وهي واحدة من أفضل 3 جوائز عالمية للتصميم في ألمانيا، في 3 فئات
- حيث تم تكريم تصاميم هانكوك للإطارات المبتكرة مثل إطار السيارة الكهربائية، وإطار أيون إي في أو، ونظام العجلات الروبوتية، وييل بوت، للتميز في التصميم
- وقد جاء ذلك نتيجة للسعي المستمر لتحقيق التميز في التصميم المعترف به عالميًا من خلال جوائز التصميم ذات الشهرة العالمية مثل جائزة أي اف للتصميم وجائزة النقطة الحمراء وجائزة التميز الدولية في التصميم


سيول، كوريا الجنوبية، 26 أبريل 2023 - فازت شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات بأربع من جوائز أي اف للتصميم في ثلاث فئات، بما في ذلك المنتج والمفهوم الاحترافي والاتصالات بجائزة أي اف للتصميم لعام 2023. تم تكريم شركة هانكوك لإنجازاتها فيما يتعلق بالتصميم المبتكر للإطارات، مثل أيون إي في أو، وهو إطار حصري للسيارات الكهربائية، ووييل بوت، وهو نظام عجلات ربوتي، خلال الاحتفالية.

بصفته المنتج الأول الحائز على الجائزة، يعد إطار أيون إي في أو، إطارا عالي الأداء ضمن أول مجموعة متكاملة في عالم السيارات الكهربائية، وهي علامة الإطارات الحصرية أيون المقدمة من هانكوك للإطارات. يوفر الإطار قيادة مريحة مع التركيز على تقنية خفض الضوضاء من أجل ضوضاء منخفضة لتوفير قيادة مريحة واعتماد تصميم رسومي أنيق يجسد شكل إطارات أيون من أجل مظهر مستقبلي. تم تطوير أيون إي في أو لاستهداف جمهور السيارات الكهربائية عالية الأداء بداية من مرحلة التصميم، حيث يتميز الإطار بأداء متوازن مع عدم التركيز بشكل خاص على ميزات محددة مثل الضوضاء المنخفضة وكفاءة استهلاك الوقود والمسافة المقطوعة. عززت إطارات أيون إي في أو من مكانتها كمنتج مخصص لقطاع الإطارات الحصرية للمركبات الكهربائية عالية الأداء من خلال الفوز بجائزة أي اف للتصميم وجائزة النقطة الحمراء هذا العام.

تعد التصاميم الحائزة على جائزة المفهوم الاحترافي "مفهوم إعادة التشكيل الحضري" ونظام العجلات الروبوتية وييل بوت الذي تم تطويره كجزء من "مشروع ابتكار التصميم لعام 2022" بواسطة هانكوك للإطارات، بمثابة برنامج بحث وتطوير يقدم رؤية لوسائل النقل في المستقبل.

انعكاسًا للاتجاه الراهن المواتي للبيئة، أنشأت هانكوك للإطارات مدينة ذكية مستقبلية تتمحور حول البشر والبيئة إضافة لموضوع "إعادة التشكيل الحضري" وقدمت فيديو سيناريو يقترح "وسائل النقل والتحول في المساحات (SSM)"، والذي تم تحسينه لهذا الغرض البيئي.

إن نظام العجلات الربوتية المميز الظاهر في فيديو السيناريو عبارة عن نظام روبوتات قياسي يتم تشغيله بواسطة ثلاثة محاور توفر تنقلًا مثاليًا لوسائل النقل الذكية. لقد حظي النظام بالثناء لتجاوزه السيناريو الافتراضي من خلال إظهار تقنية القيادة الفعلية لنموذج وييل بوت في فعاليات حدث "صنع في هانكوك لعام 2022" الذي أقيم العام الماضي، وتم اختيار فيديو وييل بوت الذي تم إصداره على قناة اس ان اس الرسمية لشركة هانكوك للإطارات كواحد من "أفضل 10 مقاطع فيديو لعام 2022" من مجلة التصميم الصناعي العالمية ديزاين بوم.

أخيرًا، في فيديو "إعادة التشكيل الحضري لعام 2022'' الحائز على جوائز في فئة الاتصالات، تم عرض وسائل النقل والتحول في المساحات لجمعها بين منصة القيادة الأكثر تقدمًا مع التحسينات الهيكلية لنظام وييل بوت المطور سابقًا، جنبًا إلى جنب مع شاحنة صغير، بما يجسد - حل التنقل المستقبلي ثلاثي الأبعاد الذي يمكن أن ينتقل من الطرق إلى المباني.

يتميز الفيديو بعرضه وسائل النقل والتحول في المساحات، حيث يمزج بين منصة تنقل ذات عجلات كهرومغناطيسية وشاحنة صغيرة، تتحرك بثلاثة أبعاد من الطريق إلى داخل المباني وخارجها بطريقة مستقبلية. يوضح فيديو وسائل النقل والتحول في المساحات تكوينات مساحية مرنة لتعزيز كفاءة الطاقة، مما يجعلها مناسبة للمدن الذكية المستقبلية الصديقة للبيئة. يعرض الفيديو رؤية هانكوك للإطارات لوسائل النقل المحسنة لمثل هذه المدينة.

فازت هانكوك للإطارات بعدد 24 جائزة من جوائز أي اف للتصميم منذ عام 2009. حصلت هانكوك في عام 2016 على الجائزة الذهبية في فئة مفهوم التصميم، وهي أعلى جائزة تمنحها المنظمة. منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حظيت هانكوك للإطارات على دلائل قبول إيجابية مستمرة لتميزها في التصميم من خلال تكريمها بثلاث جوائز تصميم رئيسية، وهي جائزة أي اف للتصميم، وجائزة النقطة الحمراء، و جائزة التميز الدولية في التصميم.

hankooktirestechnologyanddesignexcellencerecognizedattheifdesignaward2023