go to main prd

شركة

هانكوك للإطارات تكشف النقاب عن فيلم العلامة التجارية أيون اكس فورمولا إي

2023. 04. 19

- تطلق شركة هانكوك فيلم العلامة التجارية أيون اكس فورمولا إي، الذي يسلط الضوء على التقنية الحصرية للمركبات الكهربائية وبراعة السباق
- تسعى الشركة إلى إبراز مكانتها كعلامة تجارية رائدة في سوق السيارات الكهربائية العالمية، حيث يعرض الفيلم صورة مبتكرة عالية التقنية
- بميزة "لقطة واحدة" وهي تقنية تصوير تعمل على خلق جو عصري للسيارات الرياضية الكهربائية، مع استخدام أحدث المؤثرات البصرية وطرق التصوير ذات الصلة


سيول، كوريا الجنوبية، 19 أبريل 2023 - تصدر شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات أحدث أفلامها التجارية المسمى، أيون اكس فورمولا إي، احتفاءً برعاية العلامة التجارية فورمولا إي. يتمثل الغرض من فيلم العلامة التجارية في إبراز مكانة الشركة كعلامة تجارية رائدة في سوق السيارات الكهربائية العالمية، وعرض صورة متميزة ومبتكرة وعالية التقنية في هذا الصدد. بالإضافة إلى ذلك، يهدف الفيلم إلى تسليط الضوء على تقنيات هانكوك فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، بالتزامن مع تقديم سيارة فورمولا إي من الجيل الثالث.

يدعو مفهوم الحملة المشاهدين إلى "إضفاء الحيوية على تجربة القيادة لديهم من خلال السيارات الكهربائية" عبر ربط العلاقة بين سباقات السيارات الكهربائية الرائدة في العالم فورمولا إي وإطارات هانكوك الحصرية للسيارات الكهربائية للطرق العامة، أيون إي في أو. تم إنتاج الفيلم باستخدام تقنية التصوير "لقطة واحدة" لخلق جو رياضي عصري ومثير. يعزز استخدام التصوير بالحركة البطيئة للغاية والمؤثرات الصوتية الواقعية، نقل تقنية هانكوك افوليوشن.

تم إنتاج فيلم العلامة التجارية باستخدام المؤثرات الصوتية (VFX) وطائرات تصوير السباق المسيرة لعرض إطارات أيون بطريقة فريدة وجذابة. سمحت تقنية المؤثرات الصوتية برؤية قريبة جدًا للإطارات في سيارات السباق، مما يوفر نظرة حميمة على أخاديد الإطارات وأنماطها. خلق هذا الاهتمام بالتفاصيل مشهدًا رائعًا بصريًا لم يكن ممكنًا باستخدام تقنيات التصوير التقليدية، مما يوفر تجربة مشاهدة جديدة وغامرة. لضمان الاتساق والترابط بالفيلم، تم تطوير جهاز طرفي جديد يتماشى مع النمط العام وطريقة الفيلم، مما يوفر أداءً سلسًا لإطارات أيون والعلامة التجارية لشركة هانكوك للإطارات.

يقول جيمي كوون، نائب رئيس مختبر العلامة التجارية في هانكوك للإطارات: "متحمسون لإطلاق فيلم العلامة التجارية أيون اكس فورمولا إي، والذي يعرض تقنيات الإطارات لدينا من خلال فورمولا إي مع التزامنا بتقديم نفس التقنية للسائقين كل يوم من خلال سلسلة أيون الخاصة بنا. نسعد كثيراً بإطلاق هذه الحملة الجديدة المثيرة ونتطلع إلى التطوير المستمر لعلامة أيون التجارية".

سوف يعمل الفيلم بتنسيق قياسي، مع التركيز على رسالة الفيلم خلال فترته الكاملة التي تبلغ مدته 45 ثانية، وإنشاء تغييرات تبلغ مدتها 15 و 30 ثانية بالموضوعات الرئيسية للجيل الثالث من فورمولا إي وإطار أيون والسيارات الكهربائية. سيكون فيلم الإطلاق متاحًا في إصدارات 45 ثانية و 30 ثانية و 15 ثانية، مع التركيز على فورمولا إي وإطارات أيون. سيتم تحسين الفيلم للمناطق والوسائط المستهدفة بعد الإطلاق، باستخدام تقنيات متنوعة لتقديم رسالة متسقة عبر القنوات ذات الصلة.

سيكون فيلم العلامة التجارية أيون اكس فورمولا إي متاحًا على موقع هانكوك الرسمي، ويوتيوب، وفيسبوك، وانستجرام، ومنصات أخرى عبر الإنترنت.

hankooktireunveilsionxformulaebrandfilm