go to main prd

المنتج

فوز إطار أيون المقدم من هانكوك للإطارات بعدد 4 جوائز بجائزة النقطة الحمراء للتصميم لعام 2023

2023. 04. 13

- فازت العلامة التجارية الحصرية أيون التابعة لشركة هانكوك للإطارات الحصرية بأربع جوائز في فئة تصميم المنتجات بجائزة النقطة الحمراء للتصميم لعام 2023
- حيث تم تكريم هانكوك للإطارات لقدرتها التنافسية بمجال التصميم من خلال المسابقات المعترف بها عالميًا منذ عام 2013 من البرامج المرموقة بما في ذلك جائزة النقطة الحمراء للتصميم، جائزة أي اف للتصميم وجائزة التميز الدولية في التصميم


سيول، كوريا الجنوبية، 13 أبريل 2023 - أعلنت شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات أن علامتها التجارية لإطارات السيارة الكهربائية المسماة، أيون، قد فازت بأربع جوائز في فئة تصميم المنتجات بجائزة النقطة الحمراء للتصميم لعام 2023. تشمل المنتجات الحاصلة على الجوائز إطار أيون إي في أو وإطار أيون إي في أو ايه اس وإطار أيون آي* سيبت بالإضافة إلى أطار أيون المخصص لسيارات السباق الكهربائية الذي يعد بمثابة الإطار الرسمي لسيارة الجيل الثالث لسلسلة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية.

في مايو من العام الماضي، أطلقت شركة هانكوك للإطارات علامة أيون التجارية على مستوى العالم، بدءًا من سوق الإطارات البديلة (RE) الأوروبية. تم تصميم إطارات أيون من الألف إلى الياء للسيارات الكهربائية المتميزة عالية الأداء، وتتميز بمجموعة متوازنة من الخصائص مثل الضوضاء المنخفضة، ومقاومة التدحرج، والأميال العالية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت العلامة التجارية علامة رائدة عالميًا في مجال إطارات السيارات الكهربائية، والتي تُباع في أسواق السيارات الكهربائية الرئيسية بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية.

بصفتها المورد الرسمي للإطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية، تم تطوير إطارات أيون للسباقات للسيارات الكهربائية خصيصًا بما يناسب الجيل الثالث من سيارات السباق (GEN3) التي تم طرحها حديثًا. توفر تقنية هانكوك المتطورة للإطارات المطبقة في إطارات أيون أداءً ممتازًا فيما يتعلق بالثبات والمناورة في جميع ظروف القيادة، الأمر الذي يضمن أفضل أداء فيما يتعلق بالسباقات.

تم تطوير إطارات أيون مع الأخذ في الاعتبار العملية برمتها بداية من شراء المواد الخام حتى إنتاج الإطارات وإعادة التدوير، باستخدام مواد صديقة للبيئة في عملية الإنتاج. يتم إعادة تدوير المخزون الكامل للإطارات المستخدمة أثناء السباق بالكامل من خلال عملية الانحلال الحراري. ساهم هذا النهج الواعي بالبيئة في حصول هانكوك للإطارات على 15 من جوائز النقطة الحمراء للتصميم لعام منذ عام 2013، بما في ذلك جائزة النجم الساطع المرموقة في عام 2015، مما يجعلها أول شركة في صناعة الإطارات العالمية تحصل على هذه الجائزة.

علاوة على ذلك، تم تكريم هانكوك للإطارات لقدرتها التنافسية بمجال التصميم من خلال المسابقات المعترف بها عالميًا مثل "جائزة أي اف للتصميم" و"جائزة التميز الدولية في التصميم" في وقت مبكر من عام 2012 بالإضافة إلى جائزة النقطة الحمراء للتصميم، التي تعتبر واحدة من أفضل ثلاثة جوائز للتصميم في العالم. تقوم جائزة النقطة الحمراء للتصميم بتقييم تصميم المنتجات الصناعية في فئات تصميم المنتج والعلامة التجارية وتصميم الاتصالات ومفهوم التصميم. هذا العام، تم إدخال أكثر من 20000 منتج من 51 دولة حول العالم.

hankooktiresionwins4awardsatthereddotdesignaward2023