go to main prd

شركة

فوز إطار أيون من هانكوك باختبار إطارات مجلة أوتو بيلد للسيارات الكهربائية

2023. 04. 06

- إطارات فاخرة للسيارات الكهربائية تمتاز بالسلامة ومقاومة التدحرج والراحة


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 6 أبريل 2023 - حصد إطار أيون إي في أو المقدم من شركة هانكوك العالمية الرائدة للإطارات، وهو الإطار المتميز المصمم خصيصًا للسيارات الكهربائية، الفوز التجريبي في "رايفنتشيك" وهو أحدث اختبار إطارات من أوتو بيلد، وحصل على تصنيف "جيد جدًا". عقدت المجلة التجارية مقارنات بين ثلاثة إطارات صيفية بحجم 245/45 R 19 102 Y وقامت بتقييم ما إذا كان الأداء العالي وخصائص السلامة الممتازة تتماشى مع متطلبات أدنى مقاومة ممكنة للدحرجة مع تحقيق أقصى مدى ممكن. واختتمت مجلة أوتو بيلد تقريرها بشكل إيجابي بالقول: "لن يتعين علينا الاختيار بين السلامة ومتعة القيادة من ناحية والمدى والبيئة من ناحية أخرى مع إطارات أيون إي في أو المقدمة من هانكوك، المصمم خصيصًا للسيارات الكهربائية. فقد نجحنا في الموازنة بين هذه المتطلبات المختلفة على نحو جيد".

في اختبار "رايفنتشيك" بصيغته الجديدة، فحص فريق مجلة أوتو بيلد بعناية الخصائص المطلوبة لإطارات السيارات الكهربائية. تتفاعل المركبات الكهربائية بشكل مختلف مع أوامر القيادة وديناميكياتها مقارنة بمحركات الاحتراق التقليدية بسبب عزم الدوران الفوري ووزنها الأكثر ثقلاً. في مقارنة مباشرة، كان إطار أيون إي في أو المتميز مقنعًا على نحو خاص في اختبارات الكبح على الطرق الجافة والرطبة، وتصدر الترتيب في كليهما. تميز الإطار بشكل خاص على الأسطح الرطبة، حيث تولى الصدارة وأوقف السيارة التجريبية قبل أربعة أمتار تقريبًا من الإطار المنافس. كما احتل إطار أيون إي في أو المقدم من هانكوك المركز الأول على المنصة من حيث التعامل مع الأسطح الرطبة بفضل "تقنية ممتص الصوت من هانكوك" وتميز بمستوى ضوضاء منخفض عند المرور. أخيرًا، يجمع إطار أيون إي في أو المقدم من هانكوك بين الصفات المتميزة المتعلقة بالسلامة مع مقاومة تدحرج منخفضة للغاية تبلغ 6.21 كجم / طن فقط. شكل هذا الرقم القيمة الأدنى في الاختبار، وهي تقل بنحو 1.5 كجم / طن مقارنة مع أقرب منافس. لأغراض المقارنة، يزيد نطاق السيارة بحوالي أربعة بالمائة عند خفض مقاومة التدحرج بمقدار واحد كجم / طن. تمت ترجمة ذلك إلى مسافة قيادة إضافية تبلغ نحو 30 كيلومترًا في اختبار مجلة أوتو بيلد ذي الصلة.

بفضل تطوير عائلة إطارات أيون الجديدة، تتفاعل هانكوك للإطارات مع التحول النوعي نحو المركبات الخالية من الانبعاثات. يجمع إطار أيون بين مقاومة التدحرج المنخفضة، وخاصة سلوك التدحرج منخفض الضوضاء، وديناميكيات القيادة الممتازة. الأمر الذي يعني نطاقًا أكبر لكل شحنة من شحنات البطارية، مع توفير أقصى درجات الأمان، وتوفير تجربة قيادة أفضل لسائقي المركبات الكهربائية، مقارنة بالإطارات التقليدية.

يقول كلاوس كراوس، رئيس مركز هانكوك الفني الأوروبي (ETC): "تعد إطارات أيون المقدمة من هانكوك ردنا المصمم خصيصًا للطلب المتزايد بسرعة على السيارات الكهربائية وما يرتبط بذلك من حاجة إلى إطارات مناسبة". "تثبت نتيجة "جيد جدًا " التي تم تحقيقها في اختبارات مجلة أوتو بيلد أن منتجاتنا توفر لسائقي المركبات الكهربائية ميزة كبيرة مقارنة بالإطارات التقليدية."

hankookionwinsautobildevtiretest