go to main prd

شركة

جنرال موتورز تختار هانكوك للإطارات كأفضل مزود للعام 2022

2023. 04. 03

ناشفيل، تينيسي، 3 أبريل 2023 – عتمدت جنرال موتورز شركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي كأفضل مورد للعام 2022. احتفلت جنرال موتورز مؤخرًا في فعاليات حدثها السنوي الحادي والثلاثين بالمكرمين كأفضل مورد لهذا العام في سان أنطونيو.

يتم منح جائزة مورّد العام من جنرال موتورز للموردين العالميين الذين يميزون أنفسهم من خلال تجاوز متطلبات جنرال موتورز، وبالتالي تزويد العملاء بتقنيات مبتكرة ضمن أعلى مستويات الجودة في صناعة السيارات. هذه هي السنة السابعة على التوالي التي تحصل فيها هانكوك للإطارات على الجائزة.

يقول إريك شيرلي، نائب رئيس مبيعات هانكوك للإطارات في أمريكا الشمالية: "تعد الشراكات القوية بمثابة الدافع وراء أعمالنا، ونحن ممتنون للغاية لشراكتنا مع جنرال موتورز". "يعد هذا التكريم بصفتنا المورد الأفضل أداءً لدى جنرال موتورز، شهادة على تفانينا الراسخ في تقديم إطارات عالية الجودة لا تعزز أداء السيارة فحسب، بل تلبي أيضًا توقعات عملائنا وتتجاوزها."

يشير جيف موريسون، نائب رئيس جنرال موتورز للمشتريات العالمية وسلسلة التوريد: "يسعدنا أن يتم تكريمها بصفتنا أحد هؤلاء الموردين البارزين بعد عام آخر مليء بالتحديات في صناعة السيارات". "لقد تغلبوا على عقبات لا حصر لها وقدموا أمثلة على ما يعنيه أن تكون مرنًا وواسع الحيلة ومصراً على تحقيق الإنجاز. علاوة على ذلك، أظهر هؤلاء الموردين التزامهم بالابتكار المستدام وقيادة الحلول المتقدمة بالتعاون مع فريق جنرال موتورز ".

في كل عام، يتم اختيار الموردين المكرمين من جنرال موتورز من قبل فريق جنرال موتورز العالمي متعدد الوظائف استنادًا لأدائهم وفق معايير مثل شراء المنتجات، والمشتريات العالمية وخدمات التصنيع، وخدمة العملاء وما بعد البيع والخدمات اللوجستية.

fromlefttoright_gm_fabiolarogano,hankook_ericshirley,hankook_tiffanyduane,gm_peterlayer