go to main prd

شركة

استمرار الشراكة بين هانكوك للإطارات ومهرجان سوبركار فيست لعام 2023

2023. 03. 08

- الإعلان عن شركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة كراع رسمي للإطارات في مهرجان سوبركار فيست للعام الرابع
- سيارة السباق لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2 في منصة هانكوك
- سيقام الحدث في الفترة من 20 إلى 21 مايو 2023 في سيويل ايرودروم، نورثهامبتونشاير، حيث ستتم مشاهدة السيارات الخارقة تسير وجهاً لوجه على مدرج طوله كيلومتر واحد


دافينتري، المملكة المتحدة، 8 مارس 2023 - جددت هانكوك للإطارات المملكة المتحدة شراكتها كشريك رسمي للإطارات للعام الرابع مع مهرجان سوبركار فيست في عام 2023. يستمر هذا المهرجان - الذي يقام تحت عنوان السيارات الخارقة - في النمو كواحدة من فعاليات الأحداث الهامة الرائدة في مجال السيارات الخارقة بالمملكة المتحدة، مما يتيح وصولاً لا مثيل له إلى أفضل السيارات الخارقة الرياضية الكلاسيكية والعصرية التي تم تصنيعها على الإطلاق.

في جناح هانكوك، سيتمكن الزوار من رؤية سيارة لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2 الجديدة التي تتسابق باستخدام إطار هانكوك فينتوس ريس الجديد والذي تم تطويره خصيصًا من أجل سيارات لامبورغيني سوبر تروفيو، حيث تعد هانكوك الشريك الحصري للإطارات خلال هذه المنافسة. تم تصميم إطار فينتوس ريس خصيصًا لسيارة السباق لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2 وسيتم استخدامه في سيارات لامبورغيني سوبر تروفيو أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

يقول تشانغ يول هان، المدير العام لشركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة: “يسر هانكوك مرة أخرى أن يتم تعيينها كشريك الإطارات الرسمي لعام آخر. إنها فرصة رائعة لنا للترويج لعلامة هانكوك التجارية وإطاراتنا ذات المستوى العالمي لعشاق السيارات وأصحاب السيارات الخارقة".

إلى جانب أحداث المدرج، سيكون هناك الكثير من الأحداث خلال فعالية الحدث الذي يستمر على مدار يومين. يمكن للزوار الاستمتاع بوصول غير مقيد إلى حلبة السيارات الخارقة حيث يمكنهم الاقتراب من جميع أنواع السيارات الخارقة، بداية من السيارات الحديثة إلى الكلاسيكية بالإضافة إلى أكثر من 50 سيارة نادرًا ما يتم رؤيتها على الطريق.

⯀ عرض إطارات هانكوك على الشاشة
ستعرض هانكوك أحدث إطاراتها الرئيسية عالية الأداء بالإضافة إلى إطار أيون إي في أو الصيفي والذي يشكل أحدث إضافة إلى مجموعة هانكوك، وهي مجموعة أيون لسوق السيارات الكهربائية الفاخرة. تشمل خصائص إطار أيون إي في أو مقاومة التدرج المنخفضة، وضوضاء الدوران المنخفضة للغاية، والقدرة العالية على تحمل الأحمال. يعني ذلك مدى أكبر لكل شحنة من شحنات البطارية وتجربة قيادة أفضل مقارنة بالإطارات التقليدية بالنسبة لسائقي السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم إطار أيون الجديد من هانكوك خصيصًا لعزم الدوران العالي الفوري الذي تنتجه السيارات الكهربائية القوية.

تم تصميم إطار هانكوك فائق الأداء فينتوس اس1 إي في أو زد بتقنية رياضة السيارات المثبتة لضمان الأداء العالي للسيارات الرياضية من الفئة الممتازة بسرعة عالية. يمثل فينتوس اس1 إي في أو زد حقبة جديدة في مجموعة إطارات هانكوك الراقية، حيث تم تصميمها لتلائم السيارات الرياضية عالية المتطلبات التي تحتاج إلى قدر إضافي من خصائص الثبات والانعطاف، دون المساس بالمتانة والسلامة. يجري استخدام هذا الإطار الفائق الأداء كمعدات أصلية من قبل الشركات المصنعة الرائدة للسيارات الرياضية بما في ذلك بي ام دبليو اكس 3، واكس 4 ام، وميني جون كوبر ووركس جي بي، وأخيراً وليس آخراً بورش باناميرا. يتميز الإطار فائق الأداء فينتوس اس1 إي في أو 3 بقدرات مناورة فائقة، دون المساس بقدرات الأميال وراحة الركوب حيث يأتي ضمن تجهيزات المعدات الأصلية لشركات تصنيع السيارات الرائدة مثل أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وبورش.

لعقود من الزمان، ظلت هانكوك أحد منافذ الاتصال الأساسية فيما يتعلق برياضة السيارات الدولية. منذ موسمها التاسع، تحولت هانكوك إلى مورد الإطارات والشريك التقني الجديد والحصري لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية، والتي تم تطوير إطار أيون ريس من أجلها بالتعاون الوثيق مع فورمولا إي. يتضمن ذلك الشراكة الجديدة مع لامبورغيني سوبر تروفيو، سلسلة 24اتش المدعومة من هانكوك، والتي تعد واحدة من أكثر سلاسل التحمل شهرة في العالم، بالإضافة إلى بطولة اف آي ايه إي آر سي4 للناشئين على مسرح السباق.

ندعوك لزيارة موقع هانكوك الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول الشركة ونطاق إطاراتها من خلال
الرابط https://www.hankooktire.com/uk/en/home.html.

hankooktirecontinuespartnershipwithsupercarfestfor2023