go to main prd

المنتج

إطار هانكوك فينتوس اس1 اي في او 3 يفوز باختبار مسافة الكبح في أكبر اختبار إطارات صيفي في أوروبا أجرته مجلة السيارات اوتو بيلد

2023. 02. 21

- يحدد اختبار اوتو بيلد الكبير لمقارنة الإطارات الصيفية 20 متأهلاً للتصفيات النهائية بناءً على مسافة الكبح على الطرق الجافة والرطبة


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 21 فبراير 2023 – احتل إطار فينتوس اس1 أي في او 3 المقدم من شركة هانكوك الرائدة على الصعيد العالمي في مجال الإطارات، المركز الأول خلال الجزء الأول من اختبار الإطارات الصيفي لعام 2023 الذي أجرته اوتو بيلد وهي أكبر مجلة للسيارات في أوروبا. اختارت المجلة التجارية 50 علامة تجارية مختلفة للإطارات الصيفية فائقة الأداء (UHP) بأحجام إطارات 225/45 R 18 ومؤشر سرعة Y (حتى 300 كم / ساعة) للعثور على أفضلها لموسم الصيف القادم. لن يتمكن سوى أفضل 20 متسابقاً من حيث أداء الكبح على الطرق الرطبة والجافة من التطلع إلى موضع على أرضية الانطلاق للجولة الثانية من الاختبار.

تعتبر مجلة اوتو بيلد أن مسافة الكبح في الظروف الرطبة / الجافة هي عامل الأمان الأكثر أهمية عند التوصية بشراء الإطارات. مع مسافة كبح جافة ممتازة تبلغ 33.3 مترًا عند التوقف من سرعة 100 كم / ساعة، ومسافة كبح في الظروف الرطبة تبلغ 24.8 مترًا فقط عند التوقف من سرعة 80 كم / ساعة، كما احتل إطار فينتوس اس1 اي في او 3 من هانكوك المرتبة الأولى مقارنة بجميع العلامات التجارية الأخرى في هذه الفئة، والتي لديها آثار محددة عندما يتعلق الأمر بالسلامة.

سوف يتنافس أفضل 20 إطارًا في اختبار مسافة الكبح مع بعضهم البعض في اختبارات أخرى مثل المناورة والانزلاق المائي والمسافة المقطوعة. الاختلافات في اختبار المكابح من اوتو بيلد كبيرة، حيث توقف إطار فينتوس اس1 اي في او 3 من هانكوك في غضون 15.5 مترًا - أو ثلاثة أضعاف طول السيارة - في وقت أقل من العلامات التجارية الأخرى على الطرق المبتلة.

ترى هانكوك للإطارات نتائج اختبار اوتو بيلد للكبح كدليل على خبرة الشركة واستخدام المواد عالية الجودة، مثل تلك المستخدمة في إطار فينتوس اس1 إي في او 3، وهو ما يعد أمراً ذا قيمة للعملاء. بعد كل شيء، في الحالات القصوى، فهي تساعد على منع وقوع الحوادث.

hankookventuss1evo3winsbrakingdistancetestateurope'slargestsummertiretest1
hankookventuss1evo3winsbrakingdistancetestateurope'slargestsummertiretest2