go to main prd

الإطارات الأصلية (شد بلد)

تقوم هانكوك للإطارات بتجهيز سيارة فولكس فاجن آي دي بوز الكهربائية بإطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في يتميز بمقاومة تدحرج محسنة.

2023. 02. 15

- فولكس فاجن "بولي" إعادة تعريف لسيارة آي دي بوز والشاحنة "كارجو"على إطارات هانكوك الممتازة حسب الطلب
- تتميز الأبعاد في الإطارات 18 و 21 بوصة براحة ممتازة وكفاءة عالية وثبات مثالي
- يوفر الإصدار الفاخر مقاس 21 بوصة من إطار هانكوك قدرة على تحمل أحمال أعلى من تلك التي يتحملها اكس ال عند ضغط نفخ مماثل - دون المساومة على الراحة


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 15 فبراير 2023 - مع سيارة آي دي بوز - استنادًا إلى سيارة "بولي" الأيقونية - قدمت فولكس فاجن اتجاهًا جديدًا لعصر السيارات الكهربائية. للحصول على الحزمة المثالية الشاملة، تعتمد الشركة المصنعة للسيارة من فولفسبورج أيضًا على الإطارات الممتازة المقدمة من شركة هانكوك للإطارات. يتم استخدام إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في، المطور خصيصًا للمعدات الأصلية للسيارات التي تعمل بالبطاريات. بينما بالنسبة لسيارة أي دي بوز، يتم استخدام إطارات مقاس 18 بوصة مقدمة حصريًا في المستوى الأساسي، بينما يمكن طلب الحافلة الكهربائية آي دي بوز بإطار مقاس 21 بوصة. في هذا المزيج، يظهر أول إطار لسيارات الركاب الفاخرة من هانكوك يحمل علامة مؤشر الحمولة "أحمال أعلى" لأول مرة. تمثلت إحدى التحديات الخاصة خلال مرحلة التطوير التي استمرت 2.5 عام تقريبًا في ضبط الإطارات فيما يتعلق بالوزن الإجمالي المسموح به لسيارة أي دي بوز من فولكس فاجن. وديناميكيات القيادة المتميزة على مستوى سيارة الركاب.

عملت هانكوك وفولكس فاجن معًا بنجاح لسنوات عديدة. تطورنا الإطارات الخاصة لسيارة أي دي بوز وهو ما شكل ميزة أخرى لهذا التعاون. إنه يجعلنا فخورين بأن هذه السيارة، التي تذكرنا بسيارة "بولي" الأصلية المشهورة عالميًا، سيتم تسليمها بإطارات هانكوك مباشرة من المصنع"، كما يقول مونهوا هونغ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التكنولوجيا في قسم التطوير في شركة هانكوك للإطارات.

مقاومة التدحرج المثالية والوزن والقدرة على التحمل والراحة

مع الإصدار مقاس 18 بوصة من إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في، تمد هانكوك عائلة آي دي بوز بصفات مثالية من جميع النواحي. يوفر الإطار الفاخر، المصمم خصيصًا للسيارات الكهربائية، عزم دوران فوق المتوسط على الطريق بثقة - وهو أمر لا غنى عنه لسيارة أي دي بوز الجديدة من فولكس فاجن والتي تتمتع بديناميكيات القيادة لسيارة ركاب بوزن كبح يعادل شاحنة صغيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الإطار الفائق بثبات ممتاز. يعود أساس هيكل الإطار القوي الذي يتميز به إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في، للهيكل مزدوج الطبقة المصنوع من ألياف عالية الأداء التي تم تطويرها خصيصًا لهذا الغرض، والتي تجمع بشكل مثالي بين الاستقرار والوزن المنخفض. وبالتالي، يتميز إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في له بوزن فارغ منخفض مقارنة بحجمه. يضاف إلى ذلك مزايا تصميم المداس المضبوط بعناية، والذي يضمن الراحة الصوتية المتميزة. ونتيجة لذلك، تنخفض انبعاثات الضوضاء، التي تعد منخفضة في حد ذاتها في السيارات الكهربائية، بشكل كبير مرة أخرى.

ومن ضمن مميزات إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في تأتي مقاومته العالية للتآكل - نتيجة لمركب المداس المصمم خصيصًا لعزم الدوران العالي. فيما يتعلق بمقاومة التدحرج، فإن إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في يفي أيضًا بالمواصفات بطريقة مثالية. مقارنة بالإطارات المشابه من الفئة ب، يمكن أن يساهم إطار الفئة أ في زيادة المدى قرابة 30 كيلومترًا لكل شحنة من شحنات البطارية.

فيما يتعلق بالإطار مقاس 21 بوصة لسيارة آي دي بوز - نظرًا لانخفاض ارتفاع الجدار الجانبي - يتم عمل تقوية إضافي قائمة على الفولاذ في منطقة الخرزة، مما يساهم في زيادة صلابة الجدار الجانبي. الأمر الذي يضمن استجابة ديناميكية ومباشرة للتوجيه بشكل خاص. أخيرًا، تتمثل الميزة الفريدة للإصدار 21 بوصة في المحيط المحسّن ديناميكيًا لشريط حماية الإطار، والذي يساهم أيضًا في زيادة المدى.

أول إطار لسيارات الركاب من هانكوك يحمل توقيع اتش ال

مع إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في،HL 235/45 R21 104T XL وHL 265/40 R21 108T XL المخصص لسيارة آي دي بوز تقدم هانكوك إطارات سيارات الركاب مع تصنيف مؤشر الحمولة "HL" لأول مرة على الإطار. الخلفية: يتميز أحدث جيل من سيارات الركاب القوية وسيارات الدفع الرباعي المزودة ببطارية بوزن مركبة عالي. يتطلب ذلك إطارات ذات قدرة تحميل أعلى بكثير عند نفس ضغط النفخ. يتقن إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في من هانكوك هذا التحدي بثقة، بحيث يمنح سيارة أي دي بوز من فولكس فاجن ديناميكيات القيادة الخاصة بها، والتي يأتي في مقدمتها مركز الثقل المنخفض، على الطريق دون أي قيود.

" تعمل هانكوك على توسيع مجموعة معداتها الأصلية، مع تطوير الإطارات عالية الحمولة. يدعم الإطار، الذي يتلاءم مع وزن السيارة الكبير، والذي يعد وثيق الصلة بالسيارات الكهربائية، خصائص القيادة لسيارة آي دي بوز من فولكس واجن حيث يلقي هيونجون كيم، نائب الرئيس ومدير مقر الابتكار العالمي في هانكوك للإطارات، الضوء على

تقنية سيلجارد®: إطارات مريحة وبدون ثقوب على الطرق

تم تجهيز إطار فينتوس اس1 إي في أو 3 إي في مقاس 21 بوصة المعد لسيارات آي دي بوز من فولكس فاجن بمادة سيلجارد® المانعة للتسرب من هانكوك كميزة إضافية لمزيد من الراحة والأمان، حيث تعمل المادة على الغلق التلقائي للثقوب التي يصل قطرها إلى خمسة ملليمترات في منطقة مداس الإطار. تسمح تقنية سيلجارد® للسائق بمواصلة القيادة حتى في حالة حدوث ثقب من برغي، على سبيل المثال. لذلك، لم تعد هناك حاجة إلى حمل عجلة احتياطية أو مجموعة معالجة الثقوب في المركبات المجهزة بإطارات تتضمن مادة سيلجارد®، مما يوفر مساحة إضافية في صندوق السيارة، ويقلل الوزن ويقضي على الحاجة إلى تغيير العجلة أثناء السير الطرق وهو ما قد ينطوي على خطورة. بالإضافة إلى مزايا السلامة، تستمر الإطارات المجهزة بتقنية سيلجارد® من هانكوك في تقديم نفس المستوى من الراحة حيث أن بنائها الأساسي لا يختلف عن الإطارات الخالية من تقنية سيلجارد®.

نظرة عامة أحجام إطارات هانكوك لسيارات آي دي سيارة بوز من فولكس فاجن

الأبعاد النوع التقنية: المداس
235/60 R18 103T صيفي للمحور الأمامي هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
255/55 R18 105T صيفي للمحور الخلفي هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
HL 235/45 R21 104T XL صيفي للمحور الأمامي، غير مخصص للشحن سيلجارد® هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
HL 265/40 R21 108T XL صيفي للمحور الخلفي، غير مخصص للشحن سيلجارد® هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
اف ايه = المحور الأمامي، آر ايه = المحور الخلفي

النسخة مقاس 21 بوصة من الإطار قياسية وحصرية لإصدار سيارة الركاب آي دي بوز وهي مجهزة بتقنية سيلجارد® من هانكوك للحماية من الثقوب.

hankooktireequipselectricvolkswagenid.buzzwithrollingresistanceoptimizedventuss1evo3ev1
hankooktireequipselectricvolkswagenid.buzzwithrollingresistanceoptimizedventuss1evo3ev2