go to main prd

سيارات الرياضية

جولة نهائية مثيرة في الهند: جان إيريك فيرجن يفوز بسباق حيدر أباد إي-بريكس في هانكوك أيون ريس

2023. 02. 14

- يدعي جان إيريك فيرجن الفوز ببطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية في حيدر أباد
- تميز إطار أيون ريس من هانكوك بأداء رائع في حلبة الشوارع بالهند وتغلب على مزيج الحرارة والغبار والكثير من السرعة
- تقديم الأوركسترا المكون من 55 شخصًا مسارًا صوتيًا جديدًا لبطولة الفورمولا إي


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 13 فبراير 2023 – يا له من إعلان رائع لبطولة فورمولا إي! إنه سباق دراماتيكي للغاية يقام في مدينة حيدر أباد الهندية ويحضره آلاف المشجعين، الذين استمتعوا بجولات وفاعليات مثيرة. أقيمت فورمولا إي لأول مرة في رابع أكبر مدينة في الهند، ومع بقاء أقل من واحد في المائة من طاقته، اقتنص الفرنسي جان إيريك فيرجن العلم الملون بفارق ضئيل للغاية ليحقق النصر لصالح فريق دي إس بينسكي. "كان إطار هانكوك قويا للغاية طوال السباق بأكمله. فعلى عكس الدرعية، تمكنت من الاستفادة من الإطار في وقت مبكر الأمر الذي مكنني من التأهل. يجب أن ألقي نظرة فاحصة الآن لتوضيح سبب ذلك، وللتأكد من استمرار نجاحنا في السباقات القادمة" وفق ما ذكره بطل فورمولا إي مرتين.

دخل المتسابق الثاني نيك كاسيدي من نيوزيلندا بسباق انفيجان ريسينج في معركة درامية مع الفائز النهائي لعدة لفات، حيث أطلق عدة محاولات لاقتناص اللقب. ومع ذلك، احتفظ فيرجن بأعصابه ونجح في صد جميع الهجمات. أصيب الرجل الذي تجاوز خط النهاية في المركز الثالث، بخيبة أمل كبيرة. تلقى السويسري سيباستيان بويمي، انفيجان ريسينج، ركلة جزاء بعد وقت قصير من النهاية، والتي شهدت هبوطه إلى المركز الخامس عشر. كان المستفيد من مصيبة بويمي هو السائق البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا من فريق تاغ هوير بورش فورمولا إي. تمت ترقيته إلى المركز الثالث، مما أكسبه مكانًا على منصة التتويج في سباقه المائة للفورمولا إي. يواصل الألماني باسكال ويرلين من فريق تاغ هوير بورش فورمولا إي قيادة الترتيب العام.

يشير مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت، "كان سباق فورمولا إي الأول في الهند بالتأكيد تجربة بالغة الخصوصية للجميع. تهانينا للفائز، جان إيريك فيرجن من فريق دي إس بينسكي. لقد تحمل إطارنا ظروف المسار، التي كانت صعبة للغاية، ودرجات الحرارة المحيطة المرتفعة واستطعنا دعم السائقين، الذين كان كل جزء من الثانية أمرًا حيويًا بالنسبة لهم. بعد اجتياز أربعة سباقات ومجموعة متنوعة من التحديات التي واجهت إطار هانكوك أيون ريس، يمكنني الوصول إلى نتيجة إيجابية للغاية. من الجيد أن نرى مدى السرعة التي تتعلم بها الفرق العمل مع إطار فورمولا إي الجديد. من خلال التواصل الوثيق مع السائقين والمهندسين، كان مدى إيمانهم بمنتجنا واضح للغاية. سوف يقام السباق التالي في جنوب إفريقيا بأحدث حلبات فورمولا إي الجديدة، والتي نتطلع إليها كثيرًا بالفعل ".

القليل من الأمطار، والكثير من حركة المرور، والمضائق الطويلة عالية السرعة: شكلت حلبة الشوارع في مدينة حيدر أباد تحديًا حقيقيًا للإطار الرسمي لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية، والمتمثل في هانكوك أيون ريس. تسبب حجم حركة المرور غير العادي على الطرق على طول ضفاف بحيرة حسين ساجار في حيدر أباد في تلف وسوء الأرصفة بالفعل قبل أن تتحول إلى مضمار سباق، وبالتالي لم توفر سوى القليل من الثبات خلال سباق الفورمولا إي. أدت موجة الطقس الجاف الطويلة في الفترة التي سبقت وصول سلسلة السباقات الكهربائية بالكامل إلى تفاقم الوضع. "يشير ذلك إلى وجود الكثير من الأوساخ والغبار على المسار، والتي شكلت سطحًا زلقًا للغاية. أوضح توماس بالتيس، مهندس سباقات هانكوك للفورمولا إي، يتعين أن يزود إطار هانكوك أيون ريس في نهاية المضائق الطويلة عالية السرعة وجه الخصوص، السائقين بالثبات المطلوب. "لقد تغلب الإطار أيضًا على درجات الحرارة المرتفعة التي تجاوزت 50 درجة دون أي مشكلات تذكر. يتعلم السائقون الكثير عن إطار فورمولا إي الجديد في كل سباق: بعد هطول أمطار غزيرة خلال الاختبار في فالنسيا ودرجات الحرارة المنخفضة في صحراء المملكة العربية السعودية، اكتسبت الفرق هذه المرة خبرة قيمة في استخدام إطار هانكوك أيون ريس في درجات الحرارة الشديدة" وفق ما صرح به بالتيس.

كان هناك جار مثالي لبطولة فورمولا إي الحديثة والمبتكرة إضافة لشريكها الفني الرسمي ومورد الإطارات، هانكوك تاير آند تيكنولوجي: مدينة حيدر أباد لتقنية المعلومات والاستشارات الهندسية (HITEC) التي يقع مقرها شمال غرب المدينة وتعد مركز التقنية والهندسة والأعمال في حيدر أباد. تعد المنطقة المعروفة باسم سايبرباد موطن لعشرات الشركات العالمية، بما في ذلك مايكروسوفت وأمازون وديلويت وآي بي إم وكوالكوم.

في هذه الأثناء، كان السباق الرابع للموسم التاسع في الهند سباقًا مميزًا للغاية بالنسبة إلى أنطونيو فيليكس دا كوستا، حيث احتفل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بإنجاز كبير: "100سباق في الفورمولا إي - هذا جنوني حقًا. لقد كانت سنوات مثيرة للغاية، مع سبعة انتصارات، و 17 منصة، وثمانية أقطاب، واللقب العالمي في 2019/2020. هذا شيء أفتخر به للغاية. أحب فورمولا إي وقد شاركت بها منذ السباق الأول. أحب اكتشاف حلبات سباق جديدة" هذا ما ذكره البرتغالي، الذي احتل المركز الثالث لدى هانكوك للإطارات في سباقه المائة في حيدر أباد.

علاوة على ذلك، يعد الذهب الأسود أيضًا موضوعًا شائعًا بوسائل الإعلام في فورمولا إي. في المركز الإعلامي في الحلبة في حيدر أباد، انضم رئيس الاتصالات في هانكوك، فيليكس كينزر، إلى مدير هانكوك موتورسبورت مانفريد ساندبيشلر ومهندس تطوير السباق مايك تشوي لإخبار الصحفيين المختارين بكل ما يحتاجون لمعرفته حول هانكوك أيون ريس.

علاوة على ذلك، أعادت فورمولا إي تشكيل عروضها الموسيقية والصوتية بالكامل على جميع قنوات البث والقنوات الرقمية. إنها مستوحاة من قوة التسارع الكهربائي وصوت سيارات السباق الكهربائية الأسرع والأخف وزنًا والأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق – جين3. تم تكليف اثنين من الملحنين لإعداد مجموعة الموسيقى والصوت الكاملة. زاروا جلسات اختبار جين3 الخاصة مع NIO333 وماهيندرا ريسينغ، حيث سجلوا صوت سيارات السباق. تم تطوير هذه التسجيلات بعد ذلك إلى سلسلة من عناصر الصوت ودمجها في حزمة الموسيقى الجديدة، والتي تُستخدم على التلفاز وفي المحتوى الرقمي. تم تأليف الموسيقى التصويرية الجديدة بالكامل، بما في ذلك عنوان الموسيقى للبرنامج، بواسطة توم بلاير وتم تسجيلها مباشرة بواسطة أوركسترا مكونة من 55 شخصًا في استوديوهات آبي رود.

jean-éricvergnetookthecheckeredflagforthedspensketeamathyderabade-prix
theabbfiaformulaeworldchampionshipraceinhyderabad