go to main prd

سيارات الرياضية

هانكوك شريك الإطارات الحصري لبطولة لامبورغيني سوبر تروفيو

2023. 01. 18

- هانكوك ولامبورغيني سكوادرا كورس تدخلان في شراكة لسنوات متعددة
- تطوير إطار فينتوس ريس الجديد خصيصًا لكأس سوبر تروفو
- كأس من طراز واحد تم التنافس عليه خلال ثلاث مجموعات في أربع قارات


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 17 يناير 2023 – تضافرت جهود شركة هانكوك الرائدة في مجال صناعة الإطارات على الصعيد العالمي وشركة صناعة السيارات الرياضية الإيطالية لامبورغيني سكوادرا كورس. حيث أصبح صانع الإطارات المتميز الشريك التقني الرسمي والمورد الحصري للإطارات لبطولة لامبورجيني سوبر تروفيو اعتبارًا من موسم 2023. تتكون الكأس الدولية الشهيرة ذات الطراز الواحد من ثلاث مجموعات تقام في أربع قارات. طورت هانكوك إطار سباق جديد عالي الأداء من أجل الوفاء بالمتطلبات المختلفة. تم تصميم إطار فينتوس ريس خصيصًا لسيارة السباقات لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2، حيث يتميز الإطار بمركب متوسط، يوفر مستوى عالٍ من التماسك وأقصى قدر من الاتساق في جميع الظروف وعلى جميع حلبات السباق. سيتم استخدام الإطار الجديد تمامًا في بطولات لامبورغيني سوبر تروفيو في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا على حد سواء. وسوف تقدم هانكوك أيضًا الدعم الفني في حلبات السباق، بينما سيتواجد مهندسو وميكانيكيو هانكوك في الموقع لتقديم المساعدة للسائقين والفرق.

"تضيف شراكة بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو اسمًا كبيرًا وثلاث سلاسل مثيرة إلى محفظة هانكوك في رياضة السيارات الدولية - وهي خطوة أخرى من شأنها تعزيز علامتنا التجارية المتميزة في عام 2023 وما بعده" وذلك وفق قول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا.

تعد بطولة سوبر تروفيو أوروبا أقدم بطولة لامبورغيني، والتي ستقام هذا العام في حلبات مرموقة مثل إيمولا، وفالنسيا، وسبا فرانكورشان، ونوربورغرينغ. يتضمن جدول لامبورغيني سوبر تروفيو أمريكا الشمالية بعض الأماكن ذات الأسماء الكبيرة أيضًا. تعد حلبات السباق مثل واتكينز جلين وإنديانابوليس كافية لإقامة سباقات لمحبي رياضة السيارات. تعود بطولة لامبورغيني سوبر تروفيو آسيا أيضًا بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، من خلال تقويم يضم ستة سباقات خلال عطلات نهاية الأسبوع، في فوجي وشنغهاي ومنتزه بيند موتورسبورت في أستراليا.

سوف يقام النهائي في فاليلونجا للمرة الثالثة خلال الفترة من 18 إلى 19 نوفمبر. وسوف يلتقي جميع متسابقي سوبر تروفيو في هذه المواجهة، على بعد حوالي 30 كيلومترًا من روما، حيث سيصطفون في سباقين مدتهما 50 دقيقة لتحديد الفائز النهائي لعام 2023. لا يعد نهائي لامبورغيني الحدث الرياضي المميز لبطولة سوبر تروفيو، ولكنه أصبح أيضًا مهرجان جذب للمتفرجين والمشجعين من جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة.

يقول يونغسو كيم، نائب رئيس قسم رياضة وثقافة السيارات في هانكوك تاير آند تيكنولوجي، "نفتخر بكوننا شريكًا في سلسلة السباقات الدولية عالية المستوى هذه حيث تحتفل لامبورغيني بالذكرى الستين لتأسيسها، ونحن حريصون على توسيع هذا التعاون على مدار السنوات القادمة. تم تصميم إطار فينتوس ريس الذي تم تطويره حديثًا، بمركب أحادي، كإصدار متوسط بطريقة تجعله قادرًا على استغلال إمكاناته الكاملة في درجات حرارة مختلفة على مجموعة واسعة من الأسطح والمسارات. سيكون مهندسو وميكانيكي هانكوك لدينا على استعداد للمساعدة وتقديم المشورة للسائقين والفرق في القارات الأربع على حد سواء. إنني أتطلع إلى موسم مثير ونهائي رائع في فاليلونغا ".

يقول جورجيو سانا، رئيس لامبورجيني موتورسبورت، "متحمسون لبدء هذا التعاون الجديد مع شريك تقني يتمتع بالخبرة والقيمة مثل هانكوك. إنني متأكد من أن منصة لامبورغيني سوبر تروفيو هي الخطوة الأولى في رحلتنا طويلة المدى والتي ستحقق لنا نتائج قوية لكلا الطرفين".

hankooktiresnewventusracetiredevelopedspecificallyforsupertrofeo
sanghoonleepresidentofhankooktireeuropeandgiorgiosannaheadoflamborghinimotorsport