go to main prd

الإطارات الأصلية (شد بلد)

اختيار شركة نيسان لإطار فينتوس اس1 ايفو3 للسيارت الرياضية متعددة الاستخدام من هانكوك لسيارة اكس-تريال 2023

2022. 12. 27

- تثبيت إطارات فينتوس اس1 ايفو3 اس يو في المقدمة من هانكوك فائقة الأداء على سيارات نيسان اكس تريال 2023
- جدار جانبي معزز وأخاديد متشابك مصنوع من مركب السيليكا الصناعي عالي النقاء يوفر متانة وقوة كبح ممتازة
- مزيج مثالي من الثبات والمناورة على الطريق يساهم في التوازن المعقد للسيارة من حيث الأداء والسلامة والراحة


سيول، كوريا الجنوبية، 27 ديسمبر 2022 - تم اختيار شركة هانكوك الرائدة على الصعيد العالمي في صناعة الإطارات لتوفير إطارات سيارات نيسان إكس تريال 2023 الجديدة. سيارة الدفع الرباعي العائلية الشهيرة المزودة بإطارات فينتوس اس1 ايفو3 اس يو في مقاس 19 بوصة (235 / 55آر19في) والتي سيتم إنتاجها في كوريا.

يقول مونهوا هونغ، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في إدارة تطوير المعدات الأصلية في هانكوك للإطارات "يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع نيسان، هذه المرة نخرج نيسان اكس-تريال 2023 الجديدة إلى الشوارع بإطار فينتوس اس1 ايفو3 اس يو في". "يعمل إطار فينتوس اس1 إي في او3 اس يو في، الذي يتميز بالفخامة مع القوة والتحكم الثابت على السرعات العالية، على إكمال خصائص السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية الأكثر مبيعًا."

يكمل إطار هانكوك فينتوس اس1 ايفو3 اس يو في بشكل فعال توازن الأداء والسلامة مع الراحة في سيارات اكس تريال من نيسان. زاد إطار سيارات الدفع الرباعي عالي الأداء بشكل كبير من قوة الجدار الجانبي مقارنة بالمنتجات القياسية بفضل "التعبئة بالخرز"، واستخدام مادة النايلون الخاصة في منطقة الجدار الجانبي. يعمل الهيكل المكون من طبقتين واستخدام مادة الأراميد المركبة على تقليل التمدد غير المرغوب فيه لمحيط التدحرج عند السير بسرعات عالية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة مقارنة بالأنماط السابقة. تتميز إطارات فينتوس اس1 ايفو3 اس يو في أيضًا بأخاديد متشابكة على المداس الجديد المصنوع من الراتنجات الطبيعية عالية الأداء، مما يوفر ثباتا كبيرا للغاية وقوة كبح ممتازة ومتانة عبر مجموعة واسعة من درجات الحرارة وظروف الطريق.

يعلق جيونغهو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير المقر الرئيسي للابتكار العالمي أو إي في هانكوك للإطارات، قائلاً: "يصادف عام 2023 فعليًا العام الحادي عشر الذي تزود فيه هانكوك للإطارات شركة نيسان روجو في أمريكا الشمالية، ويبدأ هذا العام مع سيارة اكس تريال من نيسان للسوق العالمي. نعتقد أن تعاوننا القوي والدائم هو دليل إضافي على التزام هانكوك للإطارات بتقديم أفضل تجربة قيادة للسائقين في جميع أنحاء العالم ".

تعد نيسان اكس تريال 2023 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي العائلية المحبوبة في العالم، حيث تقدم بمحرك في سي-تيربو قياسي سعة 1.5 لتر بقوة 201 حصانًا و 225 رطلًا من عزم الدوران ويعد رائدًا في فئه من محركات البنزين. تجعل مجموعة نقل الحركة في نيسان اكس تريال السيارة ممتعة للقيادة وتكافئ أصحابها من خلال الاقتصاد في استهلاك الوقود الأفضل في فئته والذي يصل إلى 30 ميلاً لكل جالون عند القيادة داخل المدينة و37 ميلاً للجالون على الطرق السريعة.

تعد اكس تريال 2023 من نيسان واحدة من أكثر الطرازات التي أعيد تصميمها على نحو شامل في تاريخ نيسان، وتتميز بتصميم خارجي جديد وجريء ومقصورة داخلية محسّنة تركز على الأسرة مع مجموعة واسعة من التقنيات التي تمنح الركاب قدرا كبيرا من الراحة وتجعلهم أكثر اتصالاً. كما تشتمل على أكثر ميزات الأمان القياسية في فئتها بفضل نيسان سيفتي شيلد ® 360، وهي مجموعة من التقنيات التي تتضمن نظام المكابح التلقائية في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة، والتحذير من النقاط اللامعة، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، ومساعد الضوء العالي، والكبح التلقائي الخلفي.

وفي الوقت نفسه، تجوب سيارات نيسان روجو، والمكافئة لسيارات نيسان اكس تريال، شوارع أمريكا الشمالية مستخدمة إطارات داينابرو اتش بي 2. تم تحسين إطارات داينابرو اتش بي 2 من أجل زيادة الأميال والراحة على الطرق السريعة وقدرة المناورة على الطرق الرطبة والجافة، حيث يتميز الإطار بحواجز كاتمة للصوت تمنع ضوضاء نقش المداس التوافقي بالإضافة إلى مركب قاعدة ممتص للصدمات يوفر الراحة المثلى. تشمل الميزات البارزة الأخرى ممرًا مائيًا مستقيمًا يتضمن أربع قنوات لمقاومة الانزلاق المائي وكتلة ضلع مركزية عالية الصلابة لتحسين دقة التوجيه.

تعد هانكوك للإطارات موردًا أصليًا للمعدات لشركة نيسان منذ عام 2013 وقدمت تجهيزات لموديلات شهيرة مثل ألتيما وباثفايندر وسينترا وفرونتير. كجزء من استراتيجية النمو المستمرة، تهدف هانكوك إلى مواصلة الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير لتطوير منتجات أو إي الرائدة في مجالها.

hankooktiresventuss1evo3suvfor2023nissanrogue
hankooktiresventuss1evo3suvfor2023nissanx-trail1
hankooktiresventuss1evo3suvfor2023nissanx-trail2
hankooktiresventuss1evo3suvfor2023nissanx-trail3