go to main prd

سيارات الرياضية

هانكوك الراعي الرئيسي لبطولة 2023 فورمولا إي إي بريكس في المكسيك وروما، مع انعقاد نهاية الموسم في لندن

2022. 12. 15

- هانكوك للإطارات، الشريك الفني الجديد لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية، الراعي الرئيسي للسباقات الخمس في الموسم التاسع للعام المقبل
- تشمل سباقات هانكوك الرئيسية للإطارات المباراة الافتتاحية للموسم في مكسيكو سيتي، ونهائي الموسم في لندن بالإضافة إلى سباق روما المزدوج في نهاية الأسبوع.
- تجري اختبارات ما قبل الموسم الآن في فالنسيا بإسبانيا خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر
- تظهر سيارات الجيل الثالث الجديدة – التي تعد أسرع سيارات السباقات الكهربائية وأخفها وأقواها وأكثرها كفاءة على الإطلاق - والمجهزة بإطارات هانكوك الجديدة، لأول مرة في مدينة مكسيكو سيتي


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 15 ديسمبر 2022 – تقدم شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات ، باعتبارها الشريك الفني الرسمي ومورد الإطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية، تقدم السباقات الأربعة الأولى والنهائية باعتبارها الراعي الرئيسي لبطولة فورمولا إي إي بريكس لعام 2023 في المكسيك وروما ولندن.

لا تعد هانكوك الشريك الفني الرسمي ومورد الإطارات لبطولة فورمولا إي فقط، لكنها تعد أيضًا الراعي الرئيسي لثلاث جولات خاصة جدًا في عام 2023. سوف يكون 14 يناير 2023 بداية الموسم الجديد التي طال انتظارها حيث يطلق عليه الآن رسميًا - مكسيكو سيتي إي - بريكس ومن هنا سيظهر سباق هانكوك أيون – والذي يعد الإطار الجديد لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية - لأول مرة ضمن السباقات. في المستقبل، سيصطف جميع السائقين البالغ عددهم 22 في سباق الإطار الممتاز الجديد من هانكوك. تعد هانكوك أيضًا الراعي الرئيسي للسباقات الأربعة الأخيرة من الموسم التاسع. يأتي الانطلاق الأول للسباق في العاصمة الإيطالية روما، سباق هانكوك روم إي بريكس خلال الفترة من 15 إلى 16 يوليو. يقام نهائي الموسم في لندن بعد ذلك بنحو 14 يومًا فقط. سوف يتم تتويج البطل الجديد لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية، بعد السباقين رقم 15 و16 في هانكوك لندن إي بريكس.

" فخورون للغاية بأن نكون الراعي الرئيسي لثلاث جولات رفيعة المستوى من موسم الفورمولا إي القادم. تظهر التجربة مشاهدة الجمهور لافتتاحية ونهائي الموسم عن كثب. يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي "نضع اسمنا في قلب سباقات دوبل هيدر في روما، حيث من الممكن تحديد وجهة اللقب"

يضيف جيمي ريجل، الرئيس التنفيذي لفورمولا إي: "بصفتها الشريك الفني الجديد لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية، تشق هانكوك للإطارات طريقها بقوة بصفتها الراعي الرئيسي لثلاثة من أكثر سباقات السباقات شهرة لدينا. بدءًا من مكسيكو سيتي، سيرى المشجعون سيارة السباق من الجيل الثالث وهي تعمل لأول مرة متضمنة تقنية الإطارات الرائدة لشركة هانكوك للإطارات. بفضل الأداء العالي والاستدامة المركزية في إنتاج أحدث إطارات سيارات السباقات الكهربائية، يمكن للجماهير أن يتوقعوا سباقات أقرب وأكثر دراماتيكية على جميع حلبات وسط المدينة."

في الوقت نفسه، ينطلق الموسم 9 من بطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر في فالنسيا بإسبانيا برعاية هانكوك للإطارات كشريك تقني جديد وحصري وكمورد للإطارات.

فيما يتعلق بالانطباعات الأولية استنادا لاختبارات فالنسيا، يذكر كبير مهندسي موتورسبورت، توماس بالتيس، "نحن سعداء جدًا بالاختبارات حتى الآن. خاصة وأن المطر يوم الثلاثاء سمح لنا برؤية أداء إطار أيون للسباقات في الظروف الرطبة. كما نعمل عن كثب مع الفرق وتلقينا حتى الآن قدرًا هائلاً من التعليقات الإيجابية".

علق السائق نيكو مولر من فريق ايه بي تي كوبرا فورمولا إي # 51 قائلاً: "تمتعنا باختبارات قيِّمة للغاية يوم الثلاثاء، فيما يتعلق بالإطارات. وتنوعت الظروف من جاف إلى رطب قليلًا، وصولًا إلى رطب جدًا. سمح لنا ذلك بجمع معلومات مهمة جدًا للموسم والتعرف على الإطارات في مجموعة واسعة من ظروف المسارات. كانت بداية إيجابية ولدينا شعور جيد للغاية في هذا الموسم".

وفي الوقت نفسه، تتاح أحدث مجموعة صحفية لإطار هانكوك أيون الجديد للسباقات ببطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية للتنزيل خلال الوقت الحالي في مركز هانكوك موتورسبورت الإعلامي (www.hankook-motorsport-media.com). بالإضافة إلى المعلومات التقنية حول إطارات السباق والطرق العادية، تتضمن المجموعة أيضًا معلومات حول نهج الاستدامة للشريك الفني الجديد ومورد الإطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية.

تم تأكيد المواعيد النهائية لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية للعام المقبل. على الرغم من أعمال التجديد التي جعلت من المستحيل تنظيم السباق في نيويورك في عام 2023، سوف ينتقل ميدان الفورمولا إي إلى الولايات المتحدة. ستقام الجولة الثانية عشرة في بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية في 24 يونيو 2023.

■ الموعد الأخير للموسم 9

14 يناير, 2023 مكسيكو سيتي، المكسيك الجولة 1
27 يناير, 2023 الدرعية، المملكة العربية السعودية الجولة 2
28 يناير, 2023 الدرعية، المملكة العربية السعودية الجولة 3
11 فبراير, 2023 حيدر أباد، الهند الجولة 4
25 فبراير, 2023 كيب تاون، جنوب أفريقيا الجولة 5
25 مارس, 2023 ساو باولو، البرازيل الجولة 6
22 أبريل, 2023 برلين، ألمانيا الجولة 7
23 أبريل, 2023 برلين، ألمانيا الجولة 8
06 مايو, 2023 مونتي كارلو، موناكو الجولة 9
03 يونيو, 2023 جاكرتا، أندونيسيا الجولة 10
04 يونيو, 2023 جاكرتا، أندونيسيا الجولة 11
24 يونيو, 2023 بورتلاند، الولايات المتحدة الأمريكية الجولة 12
15 يوليو, 2023 روما، إيطاليا الجولة 13
16 يوليو, 2023 روما، إيطاليا الجولة 14
29 يوليو, 2023 لندن، بريطانيا العظمى الجولة 15
30 يوليو, 2023 لندن، بريطانيا العظمى الجولة 16
formulaegen3machineequippedwiththehankookionrace
pre-seasontestingofformulaeseason9
hankookionracefittedontheformulaegen3machine