go to main prd

شركة

هانكوك للإطارات تصبح المورد الحصري لإطارات سلسلة ستوك كار برو وسلسلة ستوك وفورمولا 4 البرازيل

2022. 12. 13

- المورد الرسمي للإطارات لأكبر حدث للسيارات في البرازيل بداية من موسم 2023
- إبراز التزام الشركة المستمر تجاه أمريكا اللاتينية وثقافة السيارات العالمية


ساو باولو، البرازيل، 13 ديسمبر 2022 - تعلن شركة هانكوك للإطارات، وهي شركة رائدة في تصنيع الإطارات على الصعيد العالمي، أنها ستقوم برعاية وتوريد الإطارات حصريًا لأكبر مسابقة لرياضة السيارات في البرازيل، سلسلة ستوك كار برو، بالإضافة إلى فئة سلسلة ستوك وحصلت بي آر بي فورمولا 4 البرازيل على اعتماد الاتحاد الدولي للسيارات.

في بلد تعتبر فيه رياضة السيارات أحد الاتجاهات الوطنية، تعتبر سلسلة ستوك كار برو المنافسة الرياضية الرئيسية في البرازيل. أكثر من ثلاثين من سيارات ستوك كار تتنافس في 12 مرحلة على مدار الموسم مع نجوم رياضة السيارات العظماء مثل روبنز باريشيلو وفيليبي ماسا وتوني كنعان ونيلسون بيكيت جونيور وريكاردو زونتا وكاكا بوينو وغيرهم. تم إنشاء سلسلة ستوك كار برو في عام 1979، وهي ظاهرة عامة وجمهور، مع انتقالها إلى أكثر من 100 دولة. ستقوم هانكوك أيضًا بتزويد سلسلة ستوك بالإطارات، وهي منصة أساسية لسلسلة المحترفين برو سيريز. ستقدم الشركة المصنعة أيضًا الخدمات لفورمولا 4 البرازيل، وهي فئة معتمدة من قبل اف آي ايه والتي تمثل بداية الرحلة إلى فورمولا 1 التي تمثل حلماً للجميع.

بصفتها مورد رسمي وشريك مع فيكار، المروج لفئات سلسلة ستوك كار برو وستوك سيريز و فورمولا 4 البرازيل، ستقوم هانكوك للإطارات بتجهيز سيارات ستوك حصريًا بإطارات هانكوك فينتوس اف200 وإطار هانكوك زد 207. كإطار أملس عالي التقنية مناسب للاستخدام في البيئات الجافة، يوفر إطار فينتوس اف200 أداء توجيه محسن، بما في ذلك المتانة والتماسك الممتازين.كإطار جاف وأملس عالي التقنية، يوفر فينتوس اف 200 أداء قيادة مُحسَّن بما في ذلك المتانة والتحكم الممتازين. للاستخدام في البيئات الرطبة، يساهم إطار فينتوس زد207 في منع الانزلاق على الأسطح الرطبة بشكل فعال، ويعزز من استقرار التوجيه، فضلاً عن توفير أقصى أداء لتصريف المياه.

"تنال مشاركتنا في سلاسل ستوك كار برو البرازيل معنى خاص لأننا نفهم ما تعنيه هذه الفئة لعشاق رياضة السيارات في البرازيل، وكذلك في منطقة أمريكا اللاتينية، "هذا ما قاله أليكس إينو تشوي، رئيس شركة كانكوك للإطارات في أمريكا اللاتينية، حيث يضيف: "نأمل من خلال هذه الرعاية أن نساعد في تعزيز ثقافة رياضة السيارات في المنطقة واستخدامها أيضًا كمنصة لإظهار التميز في أداء وموثوقية إطاراتنا".

يقول فرناندو جوليانيلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيكار "نحن سعداء جدًا بهذه الشراكة، نظرًا لأن هانكوك تشتهر بجودة منتجاتها المنافسة في العديد من الفئات العليا لرياضة السيارات الدولية، بالإضافة إلى كونها من الشركات الرئيسية المصنعة للإطارات في العالم". يضيف الرئيس التنفيذي "نقطة رئيسية أخرى هي أن هذه الشراكة تتجاوز نطاق مسارات السباقات. تعد سلسلة متاجرنا، ستوك أوتو سيرفيس، لاعباً قوياً في تجارة تجزئة إطارات السيارات حيث ستكون هانكوك أيضًا بطلًا في شبكتنا من خلال هذه الشراكة الجديدة" يقول فابيو أيريس، الرئيس التنفيذي لشركة ستوك أوتو سيرفي "يثبت وصول هانكوك إمكانات الأعمال والمبيعات التي يوفرها التآزر بين أكبر فئة في البرازيل وشبكة متاجرنا". يتابع آيريس "إنه نموذج أعمال غير مسبوق في البلاد ورابط مثالي لمفاهيم الرياضة والتكنولوجيا والجودة التي تسعى الصناعة بأكملها إلى التأكيد عليها من خلال رياضة السيارات"

توفر هانكوك للإطارات حاليًا إطارات السباق لأكثر من 70 مسابقة أو فريقًا لرياضة السيارات حول العالم، وتكرس جهودها لنشر ثقافة هذه الرياضة. من بين الاتفاقيات الأخرى، تم تعيين هانكوك كمورد رسمي وشريك فني حصري لسلسلة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية وهي بطولة لسباقات السيارات الكهربائية الأكثر شهرة في العالم، بدءًا من موسم 2022/23، والتي تشهد تقديم سيارات السباق من الجيل الثالث.

fromlefttorightalexinhochoiandfernandojulianelli1
fromlefttorightalexinhochoiandfernandojulianelli2
fromlefttorightfenandojulianelli,alexinhochoi,carloskihyuklee,fabioaires
hankooktire'sracingtireventusf200