go to main prd

الإطارات الأصلية (شد بلد)

سيارات أحلام آمنة وملائمة: هانكوك ترعى حملة "تيون ات! سيف!" في عامها الثامن عشر

2022. 12. 06

- عرض سيارة شرطة بالحملة لأول مرة في معرض إيسن للسيارات في ديسمبر 2
- سيارة BMW i4 الكهربائية بالكامل من شركة ايه سي شينزر مجهزة بإطار فينتوس اس 1 إي في او 3
- حيث يقدم خبراء التعديل نصائح حول كيفية تعديل المركبات بأمان


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 6 ديسمبر 2022 - أصبح التعديل الآمن محور التركيز الرئيسي في معرض إيسن للسيارات لهذا العام، والذي سيعقد في الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر. تعد فعاليات حملة" تيون ات! سيف!" التي أقامتها رابطة العاملين بمجال تعديل وضبط السيارات (VDAT) مخصصة لدعم التعديل الآمن والقانوني بمساندة من وزارة النقل الفيدرالية والبنية التحتية الرقمية (BMDV). وكانت شركة هانكوك للإطارات الرائدة على الصعيد العلمي هي الشريك الرسمي لحملة "تيون ات! سيف!"، جنبًا إلى جنب مع شركاء آخرين بما في ذلك DEKRA وADAC.

تكشف حملة "تيون ات! سيف!" النقاب عن سيارتها في المعرض التجاري للسيارات الرياضية المعدلة. ستكون سيارة BMW i4 الكهربائية بالكامل من شركة ايه سي شينزر في نسخة سيارة الشرطة أبرز ما يتم عرضه في كشك رابطة العاملين بمجال تعديل وضبط السيارات.

تتميز سيارة غران كوبيه، المُحسَّنة بواسطة متخصص التعديل في آخن، ايه سي شينزر، بديناميكيات وأداء قيادة مُحسَّن. يولد المحرك ما يصل إلى 400 كيلوواط / 544 حصان في الوضع الرياضي وتتسارع السيارة إلى 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية فقط. تم تجهيز سيارة BMW i4 من ايه سي شينزر بإطار هانكوك فائق الأداء (UHP) فينتوس اس1 إي في او 3 بمقاسات 255/35 R20 (FA) و 265/35 R20 (RA).

يوفر إطار فينتوس اس1 إي في او 3 أمانًا ممتازًا وديناميكيات قيادة مع قدرات مناورة رائعة. يتميز الإطار بجدار جانبي مقوى جنبًا إلى جنب مع خرزات أساسية عالية القوة بالإضافة إلى هيكل رايون خفيف للغاية ومواد مركبة خاصة من الأراميد في منطقة الحزام مما يكون له تأثير إيجابي على ثبات القيادة ودقة التوجيه. يضمن مركب المداس الخاص المصنوع من الراتنجات الطبيعية عالية الأداء تماسكًا ضروريًا وقوة سحب ممتازة وأداء كبح قوي.

"من المثير أن تكون هانكوك شريك الإطارات الحصري لحملة تيون ات! سيف!." وفق قول رولاند هنر، رئيس الإنتاج والتعديل في هانكوك ريفين دوتشلاند. "تلقي سيارة الحملة BMW i4 الجديدة المعدلة من قبل ايه سي شينزر الضوء على مدى توافق القيادة الرياضية والتعديل المناسب مع المركبات الكهربائية الرائدة. يرمز إطار فينتوس اس1 إي في او 3 إلى الإطار المثالي فائق الأداء الذي ينقل بثقة وأمان أداء سيارات غران كوبيه الكهربائية الرياضي إلى الطريق".

سيارات أحلام آمنة وملائمة هانكوك ترعى حملة تيون ات سيف في عامها الثامن عشر
سيارات أحلام آمنة وملائمة هانكوك ترعى حملة تيون ات سيف في عامها الثامن عشر