go to main prd

شركة

العرض العام الأول لإطارات هانكوك أيون ريس فورمولا إي في معرض إيسن للسيارات

2022. 11. 22

- إطار مصمم خصيصًا للسباق يجمع بين الاستدامة والأداء القوي
- تعد هانكوك الراعي والشريك الرئيسي لحملة تيون ات! سيف! للمركبات لعام 2022
- “مسابقة "ميد فور ات" برحلة 5 نجوم كأفضل جائزة
- جلسات توقيع الشريك البطل مع لاعبي كرة القدم المحترفين في بوروسيا دورتموند


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 22 نوفمبر 2022 - مرة أخرى، ستظهر شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك في "مهرجان اتش بي لهذا العام" مع مجموعة منتجات من الدرجة الأولى وعرض عام لأول مرة لعشاق السباقات.

"يسعدني بشكل خاص، أن تكون هانكوك جزءا من معرض إيسن للسيارات مرة أخرى هذا العام، حيث كان لدينا حضور قوي في مشهد التعديل والضبط منذ البداية. يقول ديتمار أولبريتش، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في شركة هانكوك ريفين دوتشلاند جي ام بي اتش "يمثل هذا المعرض التجاري فرصة رائعة لتبادل الأفكار مباشرة مع عشاق إطارات هانكوك". سوف تعرض هانكوك وهي الشركة المصنعة للإطارات المتميزة مجموعة إطاراتها للسيارات الكهربائية وسيارات الاحتراق الداخلي في معرض إيسن للسيارات خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر، حيث ستكشف أيضًا عن إطار سباق هانكوك أيون الذي ستتنافس به السيارات الكهربائية بالكامل في بطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية بداية من الموسم المقبل. يمكن للزوار أيضًا التطلع إلى برنامج دعم متنوع ومركبات عرض مثيرة وجلسات توقيع مع كبار الشخصيات واللاعبين من، فريق كرة القدم الألماني المحترف بوروسيا دورتموند الذي يلعب في الدوري الألماني.

إطارات أيون ريس فورمولا إي: رائد السباقات المستدامة

ستعرض هانكوك إطار سباق أيون الجديد لفورمولا إي للجمهور لأول مرة في معرض إيسن للسيارات. بصفتها شريكًا تقنيًا حصريًا وموردًا للإطارات في فورمولا إي، طورت هانكوك الإطار الجديد بالتعاون الوثيق مع سلسلة السباقات بما يتوافق مع معايير الاستدامة الخاصة بشركة هانكوك وفورمولا إي. سوف يظهر الإطار لأول مرة في الموسم المقبل في معرض مكسيكو سيتي إي - بريكس في 14 يناير 2023. تم تصنيع ما يقرب من 30 بالمائة من الإطار الجديد، المصمم خصيصًا للجيل الثالث من سيارات سباق الفورمولا إي، من مواد مستدامة. يستفيد المستخدمون النهائيون أيضًا من تطورات إطارات السباقات: تتدفق النتائج من مضمار السباق إلى عملية إنتاج الإطارات الخاصة بعائلة منتجات أيون، والتي تتضمن ملفات التعريف بإطارات الصيف والشتاء المصممة خصيصًا لوسائل النقل الموفر للموارد مثل السيارات الكهربائية الحديثة المتميزة.

رياضيون مفعمون بالحيوية، ضبط وتعديل آمن

تتضمن المعالم البارزة الأخرى في معرض إيسن للسيارات عرض هانكوك لسلسلة ايه ام جي جي تي بلاك سيريز، والتي تم تنقيحها من قبل شركة تيكيت المتخصصة في الأداء. على نحو ما تم في السنوات السابقة، ترعى هانكوك أيضًا فعاليات مشروع تيون ات! سيف! بروجكت. سيتم الكشف عن سيارة حملة 2023 بواسطة هانكوك وإدارة رابطة العالمين بمجال تعديل وضبط السيارات (DDAT) في يوم المعاينة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم المشاركة في مسابقة "ميد فور ات" في الموقع. والسؤال هو: محرك كهربائي أم محرك احتراق داخلي؟ الجائزة الأولى عبارة عن رحلة 5 نجوم لاستكشاف تجربة هيونداي الشتوية في سولدن، النمسا.

برنامج هانكوك في معرض إيسن للسيارات

التاريخ (بالتوقيت المحلي) الوقت البرنامج
الجمعة 3 ديسمبر 2022 9.30 صباحًا تيون ات! سيف! عرض سيارة الحملة الجديدة بالصالة 7 | كشك ب11
04 ديسمبر, 2022 * لاعبا بوروسيا دورتموند، سيباستيان كيل وباتريك أومويلا
10 ديسمبر, 2022 * لقاء وتحية ماتياس مالميدي
11 ديسمبر, 2022 * جلسة توقيع شخصي مع لاعبي بوروسيا دورتموند

* سيتم الإعلان عن الوقت المحدد على https://de-de.facebook.com/hankookreifen/ ومباشرة عبر منصة المعرض التجاري.

العرض العام الأول لإطارات هانكوك أيون ريس فورمولا إي في معرض إيسن للسيارات
العرض العام الأول لإطارات هانكوك أيون ريس فورمولا إي في معرض إيسن للسيارات
العرض العام الأول لإطارات هانكوك أيون ريس فورمولا إي في معرض إيسن للسيارات