go to main prd

الإطارات الأصلية (شد بلد)

إطارات هانكوك التي تتميز بمقاومة محسنة للتدحرج المستخدمة بجميع سيارات سكودا إنياك آي في الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات

2022. 11. 18

- مزيج مثالي من مقاومة التدحرج المنخفضة والثبات الممتاز
- هيكل مزدوج ثنائي الطيات من أجل ثبات عالي ووزن منخفض
- مداس خاص يعالج عزم الدوران العالي للغاية الذي تتميز به المركبات الكهربائية


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 18 نوفمبر 2022 - تواصل شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات توسيع مجموعة معداتها الأصلية للمركبات الكهربائية (EV) من خلال ضم سكودا إنياك آي في لتلك المجموعة سيتم تجهيز أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بالكهرباء بالكامل من العلامة التجارية بإطار فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في تم تطويره خصيصًا للسيارات الكهربائية، تمامًا مثل طراز فولكس فاجن الشقيق للمجموعة. تتوفر أحجام من 18 إلى 20 بوصة، اعتمادًا على مجموعة الطراز لأول سيارة كهربائية رياضية متعددة الاستخدامات من سكودا.

"تعمل شركة هانكوك للإطارات وسكودا معًا بشكل وثيق منذ وقت طويل. يقول مونهوا هونغ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التكنولوجيا في قسم تطوير المعدات الأصلية في هانكوك للإطارات "يسعدنا بشكل خاص أن نستمر في شراكتنا طويلة الأمد الموثوقة في أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بالبطارية من سكودا". "يقدم إطار إن فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في، الذي يتكيف تمامًا مع احتياجات السيارات الكهربائية، مساهمة مهمة في وسائل النقل المستدامة بالاقتران مع طراز سكودا الجديد."

يتميز إطار فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في بالجمع بين مقاومة التدحرج المنخفضة والقدرة العالية على تحمل الأحمال. تأتي سيارة سكودا إنياك آي في ذات التصميم الديناميكي مزودة مزودة بإطار هانكوك الفاخر مع جميع المتطلبات لاستخدام طاقة البطارية بكفاءة وبالتالي تحقيق أعلى نطاق ممكن للسيارة – وهو ما يزال أحد أهم المعايير للسيارات الكهربائية.

في الوقت نفسه، يتوافق إطار فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في مع سيارة سكودا الجديدة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات حتى مع أدق التفاصيل من أجل التناغم بثقة مع مركز ثقل السيارة العلوي المرتبط بالمفهوم في جميع مواقف القيادة. قامت هانكوك بتجهيز إطار إي في المصمم خصيصًا بهيكل مزدوج الطبقة مصنوع من ألياف عالية الأداء. يوفر الإطار ثباتًا عاليًا للغاية ويضمن وزنًا فارغًا منخفضًا بالنسبة إلى حجمه.

كما يتميز إطار فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في ب مركب المداس الخاص. يتعامل الإطار مع عزم الدوران العالي للغاية الذي تنفرد به السيارات الكهربائية بثقة مع ضمان ثبات ممتاز على كل من الطرق الرطبة والجافة على حد سواء. تظل مقاومة التدحرج منخفضة طوال الوقت. هناك ميزة خاصة في المقاس 20 بوصة مع انخفاض ارتفاع الجدار تتمثل في التعزيز الإضافي القائم على الفولاذ في منطقة الخرزة، مما يساهم في زيادة صلابة الجدار الجانبي. بالإضافة إلى الملاءمة الدقيقة للإطار على الحافة، يضمن الإطار استجابة توجيه رياضية بشكل خاص.

يقول جيونغهو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير المقر الرئيسي العالمي للابتكار في هانكوك للإطارات، "تستثمر هانكوك باستمرار في البحث والتطوير، وبالتالي فهي مستعدة جيدًا لإحداث نقلة في صناعة وسائل النقل. وهذا هو سبب قيام العديد من الشركات المصنعة للسيارات الرائدة بالفعل بتجهيز موديلاتها الكهربائية والهجينة بإطارات هانكوك إي في بشكل أساسي".

تنال الاستدامة اهتمام كبير من قبل شركة تصنيع الإطارات. يعد توسيع هانكوك للإطارات في مجموعتها للمركبات الكهربائية جزءًا من التزامها طويل الأمد بالاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هانكوك المورد الحصري الجديد للإطارات والشريك الفني "لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا العالمية" بداية من موسم 2022/23. في هذه السلسلة المرموقة، ستوفر هانكوك إطارات لرياضة السيارات المستدامة والموفرة للطاقة بشكل خاص.

نظرة عامة على أحجام إطارات هانكوك لسيارة سكودا إنياك آي في

الأبعاد النوع المداس
235/60 R18 103T الصيف، جميع المواضع هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
235/55 R19 101T الصيف، جميع المواضع هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
255/50 R19 103T الصيف، المحور الخلفي هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
235/50 R20 100T الصيف، جميع المواضع هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في
255/45 R20 101T الصيف، المحور الخلفي هانكوك فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في

* RA = المحور الخلفي

إطارات هانكوك التي تتميز بمقاومة محسنة للتدحرج المستخدمة بجميع سيارات سكودا إنياك آي في الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات
إطارات هانكوك التي تتميز بمقاومة محسنة للتدحرج المستخدمة بجميع سيارات سكودا إنياك آي في الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات