go to main prd

المنتج

فوز هانكوك للإطارات باختبار إطارات جميع الفصول من أوتو اكسبريس 2022 للعام الثاني على التوالي

2022. 10. 27

- فوز إطار كينيرجي 4 اس 2 ب اختبار إطارات جميع الفصول من أوتو اكسبريس 2022 للسنة الثانية على التوالي.
- سلسلة انتصارات لإطارات كينيرجي 4 اس 2 بعد حصولها أيضًا على جائزة أوتواكسبريس لمنتج العام في يونيو 2022


دافينتري، المملكة المتحدة، 27 أكتوبر 2022 - توجت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك مرة أخرى بالفوز في اختبار إطارات جميع الفصول من أوتو اكسبريس 2022 لإطار كينيرجي 4 اس 2 للعام الثاني على التوالي. تأتي هذه الجائزة المقدمة من مجلة السيارات المرموقة بعد 4 أشهر فقط من فوز إطار كينيرجي 4 اس 2 بجائزة منتج أوتو اكسبريس لهذا العام. تنافست هانكوك مع ستة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في 14 اختبارًا مختلفًا، وكانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى على جميع الأسطح، الرطبة والجافة والثلجية، متفوقة بشكل كبير في المنافسة على قدرة المناورة والكبح في الظروف الرطبة.

شهدت فئة إطارات جميع المواسم جاذبية متزايدة كحل شامل لظروف الطرق الجافة والرطبة والثلجية مما يلغي الحاجة إلى تغيير الإطارات في فصل الشتاء. نظرًا لأن الظروف الجوية في المملكة المتحدة أصبحت أكثر تنوعًا وحدة، لا سيما مع فصول الشتاء الأكثر رطوبة، فإن قدرات المناورة والأداء في الظروف الرطبة تعد أمرا مهما للغاية. جاء تعليق مجلة أوتو اكسبريس: " إننا نبحث عن أفضل توازن عبر جميع المعايير وقد أوفى إطار كينيرجي 4 اس 2 بذلك، مع مزيج يناسب تمامًا فصول الشتاء الرطبة في المملكة المتحدة وتساقط الثلوج في بعض الأحيان. هذا هو الفوز الثاني الذي تحققه هانكوك وإطار كينرجي 4اس2 بعد فوزها في عام 2021 ".

يعد إطار كينيرجي 4 اس 2، من هانكوك إطارات مخصصاً لجميع الفصول لتحمله ظروف الطقس ودرجات الحرارة المختلفة. الآن في جيله الخامس، يقدم إطار كينرجي 4 اس 2 أداءً أكثر توازناً وثباتاً. يستقطب الإطار بشكل خاص السائقين المهتمين بالجودة والتكلفة الذين يبحثون عن التوازن بين الأداءً والسلامة على مدار العام. لا سيما في ضوء الظروف الجوية المتغيرة بشكل متزايد في أوروبا، فضلاً عن الاستخدام السائد في البيئات الحضرية، حيث يوفر الإطار بديلاً جذابًا لضمان التنقل على مدار العام.

علق سويل لي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي قائلاً: "نحن سعداء للغاية بفوزنا بجائزة أوتو اكسبريس هذه للسنة الثانية على التوالي. يجسد هذا الفوز التأييد والدعم الكبير لإطار كينيرجي 4 اس 2، الذي استثمرنا فيه على نحو متواصل من أجل تقديم أفضل أداء ممكن في جميع فصول السنة. تلتزم هانكوك بالبحث والتطوير المستمرين ويعد الفوز بهذه الجائزة بمثابة تأييد لهذه الفلسفة".

فوز هانكوك للإطارات باختبار إطارات جميع الفصول من أوتو اكسبريس 2022 للعام الثاني على التوالي