go to main prd

شركة

فوز هانكوك للإطارات بجائزة "أفضل مصنع إطارات خلال العام" المرموقة في حفل توزيع جوائز الصناعة السنوي للجمعية الوطنية لموزعي الإطارات لعام 2022

2022. 10. 20

- فوز شركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة بجائزة "أفضل مصنع إطارات لعام 2022" في حفل توزيع جوائز صناعة الإطارات الذي تقيمه الرابطة الوطنية لموزعي الإطارات.
- إعلان فوز شركة هانكوك للإطارات في المملكة المتحدة بجائزة الرئيس الوطني للمساهمة المتميزة في صناعة الإطارات


دافينتري، المملكة المتحدة، 20 أكتوبر 2022 – عقدت الرابطة الوطنية لموزعي الإطارات (NTDA) مؤتمرها السنوي جنبًا إلى جنب مع حفل توزيع جوائز صناعة الإطارات في 6 أكتوبر في مركز مؤتمرات فوكس في برمنغهام، بالمملكة المتحدة. استضافت المذيعة الإخبارية السابقة لدى هيئة البي بي سي ورائدة السباقات الثلاثية لويز مينشين الجوائز إلى جانب الرئيس التنفيذي للرابطة الوطنية لموزعي الإطارات ستيفان هاي والرئيس الوطني سيمون رايت. اجتمع حوالي 1000 ضيف للاحتفال بالإنجازات التي تحققت في صناعة الإطارات.

حازت شركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة على جائزة "أفضل مصنع إطارات خلال العام" المرموقة، حيث تنافست مع شركات تصنيع الإطارات الأخرى ذات المؤهلات القوية. يمنح الجائزة لجنة من الخبراء المستقلين الذين يقومون بتحليل كل إدخال يتضمن تفاصيل شاملة حول النشاط التجاري والعملاء وموظفي الشركة. متحدثًا نيابة عن المحكمين، يقول الرئيس التنفيذي للرابطة الوطنية لموزعي الإطارات، ستيفان هاي: شعر المحكمون أن دخول هانكوك أظهر، بتفصيل كبير، ريادتها السوقية المتنامية في المنتجات والأداء والابتكار والإنتاجية والاستدامة. علاوة على ذلك، أثبتت ادعاءاتها بالالتزام تجاه الموظفين والعملاء والموردين والشركاء في مجموعة من الشهادات القوية التي أشادت بالشركة والدعم "النموذجي" و "الاستثنائي" و "غير المسبوق" الذي تقدمه. تم الاتفاق بالإجماع على جدارة هانكوك الكبيرة للفوز بهذه الجائزة ".

تسلم الجائزة نيابة، عن الشركة، مدير المبيعات في هانكوك للإطارات المملكة المتحدة، بول إيمري ومدير التسويق، زوي بالدوين. خلال استلام الجائزة، قال بول إيمري: "نحن فريق صغير نسبيًا في هانكوك ونفخر للغاية بأن صناعة الإطارات في المملكة المتحدة قد أدركت قوة أعمال هانكوك. هذا حقًا جهد جماعي وجائزة فريق ".

بالإضافة إلى ذلك، قدمت هانكوك جائزة الرئيس الوطني للمساهمة البارزة في صناعة الإطارات إلى ستيوارت باول، العضو المنتدب لشركة روود سايد سيفتي ليمتد، وهي منظمة تدريب مستقلة تعمل في مجال النقل، والخدمات اللوجستية، واستعادة الطرق، وصناعة تركيب الإطارات. قدم الجائزة نيابة عن هانكوك بول إيمري إلى جانب لويز مينشين ورئيس الرابطة الوطنية لموزعي الإطارات سايمون رايت. حصل ستيوارت على الجائزة تقديراً لسنوات عديدة من الالتزام المتميز بتطوير المعايير المهنية وتوظيف وتعليم وتدريب فنيي الإطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

علق بول إيمري عند تقديم الجائزة قائلاً: "هذه الجائزة تأتي تقديراً للإيثار الفردي فيما يتعلق بالسلامة، ورفع المعايير وتحسين التجارة للآخرين، ويسعدنا تقديم هذه الجائزة إلى ستيوارت الذي دعم صناعة النقل والخدمات اللوجستية لسنوات عديدة".

فوز هانكوك للإطارات بجائزة أفضل مصنع إطارات خلال العام المرموقة في حفل توزيع جوائز الصناعة السنوي للجمعية الوطنية لموزعي الإطارات لعام 2022