go to main prd

شركة

هانكوك تاير تكشف عن مشروع ابتكار التصميم 2022

2022. 10. 04

- كشف النقاب عن "ويلبوت"، وهو نظام عجلات مبتكر يجسد وسائل النقل المستقبلية بالتقنيات الحالية
- الإشادة بوسائل النقل المعتمدة على المساحة لإحداث نقلة بالبنية التحتية ونوعية الحياة في المدن الذكية في المستقبل
- البحث والتطوير المستمر فيما يتعلق بوسائل النقل المستقبلية ووضع أطر للمفاهيم من أجل لعب أدوار محددة بالساحات المستقبلية


سيول، كوريا، 4 أكتوبر، 2022 - كشفت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك تاير آند تيكنولوجي عن مشروعها ابتكار التصميم 2022 في يوم ابتكار التصميم، وهو الحدث الافتتاحي لـ "صنع في هانكوك 2022"، الذي يقام في مجمع الساحة الثقافية بيتش دي آند ان إي الواقع في سيونغسو دونغ، سيول.

"مشروع ابتكار التصميم" هو برنامج البحث والتطوير لشركة هانكوك للإطارات الذي يعقد منذ عام 2012 بهدف اقتراح رؤية للمدن الذكية ووسائل النقل المختلفة في المستقبل. تقدم هانكوك للإطارات حلول وسال النقل وفق مفهوم جديد للإطارات المستقبلية التي تأخذ نظام البنية التحتية لوسائل النقل في الاعتبار.

تحت شعار "إعادة التشكيل الحضري"، تشرح هانكوك للإطارات كيف سيعيد ابتكار وسائل النقل بناء المساحات في المدن الذكية في المستقبل. قدمت هانكوك للإطارات مفهوم وسائل النقل الجديد المحسن لهذه البيئات، وسائل النقل والتحول في المساحات (SSM). لكونها تهتم باتجاهات الاستدامة، تضع الشركة المدن الذكية المستقبلية الصديقة للبيئة التي تركز على الإنسان في الاعتبار.

يعد وسائل النقل والتحول في المساحات مفهوم للتنقل يجمع بين نظام عجلة هانكوك للإطارات المبتكر ومساحات بود صغيرة الحجم. يسمح المفهوم بالحركة ثلاثية الأبعاد من الطرق إلى داخل المباني من خلال القضبان المركبة. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتيح هذا المفهوم الاستخدام الفعال للطاقة من خلال تهيئة المساحات حسب الحاجة بكل مرنة. يمكن تطبيق مفهوم وسائل النقل والتحول في المساحات في المنازل والمؤسسات الطبية وحتى بيئات العمل.

تم تنفيذ مشروع هذا العام بالتعاون مع شركة الروبوتات الناشئة كالمانتك كورب. هذه المرة، خطت هانكوك خطوة إلى الأمام من خلال بث الحياة في أفكار وسائلا النقل المستقبلية. نجحت الشركة في بناء "ويلبوت"، وهو نظام عجلات آلي معياري بثلاثة محاور، والذي يظهر في سيناريو المدينة الذكية المستقبلية. علاوة على ذلك، تقدم هانكوك لزوار "2022 صنع في هانكوك" فرصة لقيادة "ويلبوت" بشكل شخصي.

يضفي مشروع ابتكار التصميم 2022 أهمية حيث إنها المرة الأولى التي تكشف فيها الشركة عن منتج ملموس يمكن قيادته بشكل فعل. في عام 2020، أطلقت هانكوك للإطارات بنجاح مقاطع فيديو رسوم متحركة لسيناريوهات وسائل النقل المستقبلية وكشفت عن نماذج أولية بالأحجام الطبيعية بالتعاون مع جامعة سينسيناتي في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون هانكوك منذ عام 2012 مع الكلية الملكية للفنون (RCA) في لندن، وجامعة بفورتسهايم في ألمانيا في تنفيذ مشاريع مفاهيمية أخرى.

يتوفر فيديو مشروع ابتكار التصميم 2022 على قناة يوتيوب الرسمية الخاصة بشركة هانكوك للإطارات (https://www.youtube.com/user/hankooktirekorea1). سوف يتمتع الزوار بإمكانية التجربة خلال معرض "صنع في هانكوك 2022 "، والذي سيقام في بيتش دي آند ان إي حتى 9 أكتوبر.

مع تحقيق نظام "ويلبوت" نجاحه الأول، تخطط هانكوك تاير لمواصلة إجراء البحث والتطوير بالتعاون مع الشركات لجعل وسائل النقل المستقبلية حقيقة واقعة. افتتحت هانكوك منصة ابتكار مفتوحة تسمى تحالف ابتكار التصميم (DIA) مع شركات تشمل شركة الروبوتات الناشئة كالمانتك وشركة موبيلتك الناشئة لوسائل النقل.

هانكوك تاير تكشف عن مشروع ابتكار التصميم 2022
هانكوك تاير تكشف عن مشروع ابتكار التصميم 2022