go to main prd

سيارات الرياضية

احتفال هنكوك وفورمولا إي بإطلاق الشراكة بينهما

2022. 09. 28

- العرض التقديمي الخاص بإطار السباق الجديد أيون في عوالم كريستال سواروفسكي في النمسا
- تصنيع ما يقرب من 30% من إطارات الجيل الثالث الجديدة من مواد مستدامة
- جيمي ريجل، الرئيس التنفيذي لفورمولا إي، يتطلع للعمل مع هانكوك


سيول، كوريا / نيو إيسنبرج، ألمانيا، 28 سبتمبر 2022 – اعتبارًا من الموسم المقبل، ستكون هانكوك الشريك الفني الجديد والحصري ومورد الإطارات لبطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية. قدمت هانكوك رسميًا إطارات هانكوك أيون للسباق المطورة حديثًا للضيوف وممثلي فورمولا إي، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الدولية، في حدث أقيم في عوالم كريستال سواروفسكي في النمسا.

جرى تطوير الإطار الجديد بالتعاون الوثيق مع سلسلة السباقات ويهدف بشكل خاص إلى تلبية احتياجات الاستدامة في فورمولا إي ومستقبل المركبات الكهربائية، دون المساس بأداء رياضة السيارات بالطبع. تم تصنيع ما يقرب من 30 في المائة من الإطار الجديد، المصمم خصيصًا للجيل الثالث من سيارات سباق الفورمولا إي، من مواد مستدامة. تتمتع فرق فورمولا إي حاليًا بإمكانية الوصول إلى أنواع من الإطارات التي يمكن استخدامها في جميع الظروف الجافة والرطبة على حد سواء، من أجل توفير المزيد من الموارد. علاوة على ذلك، تعد متانة الإطار التي تدوم طويلا خطوة رائدة أخرى. تقوم هانكوك بإعادة تدوير كل مجموعة من الإطارات بالكامل لضمان استدامة البطولة قدر الإمكان بعد عطلات نهاية أسبوع السباق.

سوف يشاهد عشاق رياضة السيارات لأول مرة إطارات هانكوك في ظروف السباق داخل مكسيكو سيتي إي-بريكس في 14 يناير 2023، حيث من المتوقع أن يملأ 40 ألف متفرج المدرجات حيث السباق الأول في عصر الجيل الثالث الجديد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مشاركة الشركة في سباق فورمولا إي على موقع هانكوك الذي تم إنشاؤه حديثًا لرياضة السيارات www.hankook-motorsports.com

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي، "منذ ثلاث سنوات، قررنا في هانكوك أن نصبح شريكًا تقنيًا رسميًا وموردًا للإطارات لما يمكن القول أنه أكثر سلاسل السباقات تقدمًا وحداثة واستدامة في العالم بداية من موسم 2023. تعكس فلسفة علامة هانكوك التجارية وتوجهنا الاستراتيجي المتنامي نحو مستقبل مستدام، روح وجوهر فورمولا إي. حيث سنعمل معا على تطوير رياضة السيارات الحديثة خلال السنوات القادمة والتأثير عليها بشكل كبير".

يقول جيمي ريجل، الرئيس التنفيذي لفورمولا إي، "يسعدنا الترحيب بشركة هانكوك في بطولة إيه بي بي اف آي ايه فورمولا إي العالمية. نفتخر بشراكتنا مع شركة عالمية معترف بها كأفضل شركة مصنعة للإطارات تعيش رياضة السيارات وتتنفسها باعتبارها جانبًا أساسيًا من فلسفة المؤسسة. تساهم خبرة هانكوك الواسعة في العمل مع فرق السباق في حلبات السباقات حول العالم، وابتكارها الرائد والتزامها بالاستدامة في جعلها الشريك المثالي للبطولة وسيارتنا الجديدة التي تنتمي للجيل الثالث".

يستفيد المستهلكون من تطوير إطارات سباق هانكوك فورمولا إي الجديدة التي أبرزها، على وجه الخصوص، السباق إلى نقل تقنيات الطرق. بفضل مجموعتها الجديدة من إطارات أيون الخاصة بالطرق للاستخدامات الصيفية (هانكوك أيون إي في أو) وفصل الشتاء (هانكوك أيون وينتر)، تقدم الشركة المصنعة المتميزة منتجات وسائل النقل مستديمة الموارد ليتم تركيبها في السيارات الكهربائية الحديثة المتميزة. تعكس مقاومة التدحرج المنخفضة بشكل ملحوظ لمسافة أطول من الكيلومترات لكل حمولة من حمولات البطارية، وقوة الجر العالية، حتى على الطرق الرطبة، وقوة الكبح الجيدة جدًا لتحقيق أعلى درجات السلامة والمستوى العالٍ من المتانة يعكس بشكل ملحوظ المطالب التي يقتضي الأمر الوفاء بها فيما يتعلق بإطارات السيارات الكهربائية.

صورة (من الجانب الأيسر): سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي، هيونبوم تشو رئيس هانكوك آند كومباني، الكسندر اجاج رئيس فورمولا إي، جيمي ريجل، الرئيس التنفيذي لشركة فورمولا إي.

احتفال هنكوك وفورمولا إي بإطلاق الشراكة بينهما
احتفال هنكوك وفورمولا إي بإطلاق الشراكة بينهما
احتفال هنكوك وفورمولا إي بإطلاق الشراكة بينهما