go to main prd

شركة

هانكوك للإطارات تستثمر 1.6 مليار دولار في توسعة مصنع تينيسي

2022. 09. 15

- تساهم التوسعة في جلب 1200 وظيفة إضافية إلى منطقة كلاركسفيل بولاية تينيسي
- سوف يضاعف مشروعي توسعة المنشأة المتطورة، من عدد الإطارات المنتجة محليًا بما يزيد عن إجمالي 12 مليون وحدة.
- ستشمل المرحلة الثالثة الإنتاج المحلي لإطارات الحافلات والشاحنات والإطارات المتشعبة بالإضافة إلى المرحلة الثانية من عملية التوسعة لزيادة قدرة إطارات سيارات الركاب / الشاحنات الخفيفة


ناشفيل، تينيسي، 29 أغسطس 2022 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك اليوم أن مجلس إدارتها وافق على استثمار بقيمة 1.6 مليار دولار لتوسيع مصنع تينيسي، الواقع في كلاركسفيل، تينيسي. يشمل الاستثمار توسعة المرحلة الثانية المخطط لها مسبقًا والتي ستضاعف الطاقة الإنتاجية لإطارات هانكوك لسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة (PC / LT)، ويضيف الاستثمار عملية توسعة في المرحلة الثالثة مع أول إنتاج أمريكي للشركة من إطارات الحافلات والشاحنات والإطارات المتشعبة (TBR). سوف يترتب على إضافة مشروع توسعة المرحلة الثالثة توفير 400 فرصة عمل إضافية بمنطقة كلاركسفيل، ليصبح المجموع 1200 وظيفة جديدة بشكل عام.

سوف تقوم هانكوك بمضاعفة إنتاج الولايات المتحدة من إطارات سيارات الركاب والشاحنات الخفيفة إلى 11 مليون وحدة وتمكين إنتاج مليون من إطارات الحافلات والشاحنات والإطارات المتشعبة سنويًا. كما تزيد التوسعة من إجمالي استثمارات هانكوك في المنطقة إلى 2.2 مليار دولار، الأمر الذي يمكن الشركة من تزويد تجار الإطارات والمستهلكين بإطارات عالية الجودة وخدمات رائدة في الصناعة لتلبية متطلبات السوق الأمريكية، مع دعم شركاء المعدات الأصلية الحاليين والمستقبليين (OE).

يقول سويل لي، الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي ورئيس شركة هانكوك تاير أمريكا "إن الاستثمار في مصنع تينيسي الخاص بنا يشير لحضور هانكوك المتزايد في الولايات المتحدة والتزامنا بخدمة عملائنا". "ستوفر المرحلة الجديدة من مصنع تينيسي لدينا سلسلة توريد محلية فعالة لتلبية طلب العملاء بشكل أكثر فاعلية بفضل التركيز على البناء المستدام والتصنيع المبتكر. كما أننا فخورون للغاية بمواصلة دعم الاقتصاد المحلي من خلال توفير 1200 وظيفة جديدة في منطقة كلاركسفيل."

أنتجت هانكوك 5.5 مليون إطار سنويًا لسوق أمريكا الشمالية ووفرت 950 وظيفة، منذ افتتاح مصنع هانكوك المتطور في تينيسي في أكتوبر 2017. استحوذ سوق أمريكا الشمالية على أكثر من 28% من إجمالي مبيعات هانكوك للإطارات في عام 2021.

وفق قول روب ويليامز، الرئيس الأول المساعد بقسم مبيعات أمريكا الشمالية، بشركة هانكوك تاير أميركا "يعد هذا التوسع في الإنتاج خطوة حيوية لنمونا في سوق الشاحنات المتوسطة، مما يجعل هانكوك واحدة من الشركات المصنعة القليلة التي تقدم منتجات إطارات الحافلات والشاحنات والإطارات المتشعبة في الولايات المتحدة" "نتيجة لذلك، سوف نتمكن من تلبية احتياجات قاعدة وكلائنا المتزايدة والأساطيل التي تخدم ممرات الشحن في أمريكا الشمالية بشكل أفضل."

من المتوقع أن تبدأ هانكوك العمل في المصنع الجديد أوائل عام 2023، وفقًا للاتفاقيات النهائية والموافقات التنظيمية وغيرها من الشروط. سيبدأ إنتاج الإطارات داخل المراحل الجديدة بالمصنع بحلول الربع الرابع من عام 2024، وسيصل إلى طاقته الكاملة بحلول أوائل عام 2026.

يشير حاكم ولاية تينيسي بيل لي: "تختار العلامات التجارية العالمية مثل هانكوك للإطارات الاستثمار في ولاية تينيسي بسبب مناخ الأعمال القوي لدينا والقوى العاملة الماهرة والموقع المركزي المتميز". "أتقدم بالشكر لإدارة شركة هانكوك لاستثمارهم المستمر في ولايتنا وعلى توفير 400 وظيفة تصنيع جديدة لسكان الولاية بمقاطعة مونتغومري".

يقع مصنع هانكوك في ولاية تينيسي قبالة إنترناشونال بوليفارد، في الجزء الجنوبي من مجمع الأعمال المخصص للشركات. تقوم شركة هانكوك للإطارات بتشغيل 8 مواقع إنتاج في 5 دول حول العالم تشمل الولايات المتحدة والمجر وإندونيسيا والصين وكوريا، ولديها حاليًا قدرة إنتاج عالمية تبلغ حوالي 100 مليون وحدة بشكل سنوي. من المتوقع أن تزيد الشركة من طاقتها الإنتاجية إلى حوالي 106.5 مليون وحدة بشكل إجمالي، بفضل توسعة مصنع تينيسي.

هانكوك للإطارات تستثمر 1.6 مليار دولار في توسعة مصنع تينيسي