go to main prd

شركة

فوز إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بجائزة "موصى به" في اختبار الإطارات الصيفية بمعرض أوتو اكبريس 2022.

2022. 08. 08

- اجتاز إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الاختبارات المبللة وكان أداؤه جيدًا في المناطق الجافة
-تشيد المراجعات بثبات الإطار وأداء المناورة الممتاز والأداء العام على الطريق
-جائزة أوتو اكبريس الرابعة لشركة هانكوك تاير المملكة المتحدة لعام 2022


دافينتري، المملكة المتحدة، 5 أغسطس، 2022 - حصلت شركة هانكوك تاير، وهي شركة رائعة على الصعيد العالمي في مجال الإطارات، على جائزتها الرابعة هذا العام من أوتو إكسبريس مع احتلال إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، المرتبة الثانية في اختبار إطارات أوتو اكسبريس للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لعام 2022 وحصلت على وسام "موصى به".

هذا الاختبار الجديد من أوتو اكسبريس هو نتيجة الشعبية المتزايدة لسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على طرق اليوم. كادت هانكوك أن تحقق المضاعفة من نسخة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات هذه في اختبار 2021 لإطار فينتوس اس 1 اي في او 3 الحائز على الجائزة مع وصف اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بأنه `` الإطار الذي يجب استخدامه على الطرق الرطبة '' (أوتو اكسبريس، 20 يوليو 2022) مع انتصارين في اثنين من الأقسام وتحقيق نتائج لائقة من حيث الانزلاق في الظروف الرطبة. يسلط التقرير الضوء على منح أكثر من 700 من تقييمات العملاء هذا الإطار تصنيفًا عاليًا قدره 4.6/5 مع تعليق موقع Blackcircles.com الذي ينص على التالي: "لقد أثبت هذا الإطار الجديد أنه خيار رائج في وقت قصير، حيث أشادت المراجعات بثباته، وأداء المناورة على الطرق والأداء العام الممتاز على الطرق" (20 يوليو 2022).

حصلت هانكوك بالفعل على ثلاث جوائز من أوتو اكسبريس هذا العام، تتمثل في جائزة أفضل منتج لعام 2022 عن إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 فائق الأداء وإطار كينرجي 4 اس 2 لجميع المواسم إضافة إلى حصول إطار آي * سيبت * آر اس 2 على تقييم "موصى به".

وعلق سويل لي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي قائلاً: "يعد ذلك إنجازًا ممتازًا لإطار فينتوس اس 1 اي في او 3 المخصص للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات حيث تمتد جوائزنا إلى سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. تفخر هانكوك بكونها شركة تصنيع إطارات عالمية متميزة، كما أن حصولها على هذه الاشادة من معرض أوتو اكسبريس يوضح التزام هانكوك بهذه المستويات العالية من الجودة والأداء".

أداء الصيف لسيارات الدفع الرباعي
يتميز إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بقوة الجدار على نحو كبير مقارنة بالمنتجات القياسية بفضل "مجموعة الخرز"، واستخدام مادة نايلون خاصة في منطقة الجدار الجانبي. يعمل الهيكل المكون من طبقتين واستخدام مادة الأراميد المركبة على تقليل التمدد غير المرغوب فيه لمحيط التدحرج عند السير بسرعات عالية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة مقارنة بالأنماط السابقة. لذلك تتميز الإطارات بثبات عالٍ للغاية في القيادة ودقة توجيه، فضلاً عن زيادة المتانة بسبب انخفاض الحرارة بشكل عام. تم تحسين الأداء الرياضي والديناميكي على كل من الطرق الجافة والرطبة من خلال مركب المداس الجديد الذي يتضمن راتنجات طبيعية عالية الأداء. نتيجة لذلك، يحقق إطار فينتوس اس 1 اي في او 3 للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مستوى عالٍ من الأداء عبر مجموعة متنوعة من الظروف ودرجات الحرارة.

General Motors names Hankook Tire a 2021 Supplier of the Year_01
General Motors names Hankook Tire a 2021 Supplier of the Year_01