go to main prd

شركة

هانكوك تجهز سيارات أودي كيو4 إي-ترون، وأودي كيو4 سبورت باك إي-ترون إي اكس

2022. 07. 19

- تعد السيارات الكهربائية سوق سريع النمو يتسم بمتطلبات فريدة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بإطارات تلك السيارات.
- عد عمليات تركيب المعدات الأصلية الشاملة في أودي، بما في ذلك أودي إي-ترون، وأودي إي-ترون سبورت باك، وأودي إي-ترون جي تي، سيتم الآن تزويد أودي كيو4 إي-ترون، وأودي كيو4 سبورت باك إي-ترون أيضًا بإطارات هانكوك
- يعمل حل إطارات هانكوك لفئة المركبات هذه، على تعزيز نطاق المركبات لكل من طرازي أودي بفضل مقاومة التدحرج المنخفضة.


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 14 يوليو 2022 – تعتبر المركبات الكهربائية من أهم اللبنات الأساسية في مستقبل النقل الشخصي الآلي. إنه مستقبل بدأ منذ فترة طويلة لدى شركة هانكوك للإطارات، وهي شركة رائدة على الصعيد العالمي في هذا المجال. تعد أحدث طرازات أودي - كيو4 إي-ترون، وكيو4 سبورت باك إي-ترون خلال الوقت الحالي، جزءًا من المحفظة المتنامية للسيارات الكهربائية التي تزودها هانكوك بالإطارات كمعدات أصلية.

بالإضافة إلى تصميمها الجذاب، فإن السيارتان الرياضيتان متعددتا الاستخدامات الجديدة والمدمجة من أودي تتمتعان بمجموعة كاملة من التحسينات التقنية. في الوقت نفسه، يتطلب المحرك الكهربائي إطارًا يمكنه أيضًا نقل هذه التقنية بثقة على الطريق: تم تطوير إطار فينتوس اس1 إي في او 3 إي في المقدم من هانكوك خصيصًا للسيارات الكهربائية.

يشير جيونجو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير المقر الرئيسي للابتكار العالمي في هانكوك للإطارات "بصفتنا شريكًا في تطوير أودي، قمنا بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة معًا في السنوات الأخيرة". "تشير قدرتنا على المساعدة في تحويل المحفظة إلى السيارات الكهربائية من خلال توفير الإطارات المناسبة، للكثير بالنسبة لنا. ومن خلال القيام بذلك، فإننا نقدم أيضًا مساهمة مهمة في وسائل النقل المستدام على نحو متزايد".

مقاومة التدحرج المنخفضة، الوزن المنخفض، قدرة التحميل العالية

تنال هذه الميزات أهمية خاصة فيما يتعلق بإطارات السيارات الكهربائية. فهي تعزز من أداء البطارية وبالتالي نطاق السيارة، بينما تحمل وزن السيارة بأمان في نفس الوقت تطبيقا لهذا المفهوم. للوفاء بالمتطلبات الخاصة بالسيارات الكهربائية، قام مهندسو هانكوك بتجهيز إطارات فينتوس اس1 إي في او 3 إي في بهيكل مزدوج الطبقة مصنوع من ألياف عالية الأداء تم تطويرها خصيصًا لهذا الغرض.

وفر الإطار ثباتًا عاليًا للغاية ويضمن وزنًا فارغًا منخفضًا للإطار بالنسبة لحجمه. من المهم أيضًا استخدام مركب المداس بإطار فينتوس اس 1 إي في او 3 إي في، والذي تم تكييفه بما يناسب لاحتياجات السيارات الكهربائية. تضمن عزم الدوران العالي للغاية قبضة ممتازة في الظروف الرطبة والجافة، مع تحسين مقاومة التدحرج في نفس الوقت.

في الإطارات ذات الأبعاد 20 و21 بوصة لسيارتي أودي كيو4 إي-ترون، وأودي كيو4 سبورت باك إي-ترون، تم استخدام دعامة إضافية قائمة على الفولاذ في منطقة الحافة بسبب ارتفاع الجناح المنخفض لزيادة صلابة الجدار الجانبي. بالإضافة إلى ضمان ملاءمة حافة الإطار بدقة، يعمل ذلك أيضًا على ضمان استجابة توجيه رياضية وفورية.

تعد سيل جارد® المستخدمة داخل الإطارات مادة مانعة للتسرب من هانكوك (تستخدم بشكل قياسي في إطارات هانكوك ذات أبعاد 20 و 21 بوصة لسيارتي أودي كيو4 إي-ترون و أودي كيو4 سبورت باك إي-ترون) حيث تغلق هذه المادة تلقائيًا جميع الثقوب التي يصل قطرها إلى 5 ملم في سطح مداس الإطار. توفر مادة سيل جارد® ميزة القدرة على مواصلة السير دون تأخير، حتى في حالة حدوث ثقب ناجم عن مسمار، على سبيل المثال. لم يعد من الضروري حمل عجلة احتياطية للمركبات المجهزة بمادة سيل جارد®. يوفر ذلك الأمر مساحة إضافية في السيارة، ويقلل من الوزن، ويلغي الحاجة إلى تغيير العجلة على جانب الطريق، وهو ما قد ينطوي على مخاطر تتعلق بالسلامة. بالإضافة إلى مزايا السلامة، توفر الإطارات المجهزة بتقنية سيل جارد® من هانكوك، الراحة المعتادة، حيث لا يختلف هيكلها الأساسي عن الإطارات بدون مادة سيل جارد®.



نظرة عامة على إطارات هانكوك لسيارات أودي كيو4 إي-ترون، وأودي كيو4 سبورت باك إي-ترون

الأبعاد الطراز المداس
235/55R19 بي (في ايه) أودي كيو4 إي-ترون و أودي كيو4 سبورتباك إي-ترون فينتوس اس1 اي في او 3 اي في
235/50R20 بي (في ايه)
255/50R19 تي (اتش ايه)
255/45R20 تي (اتش ايه)
235 / 45R21 تي (في ايه) في حزمة الأداء
255 / 40R21 تي (اتش ايه) في حزمة الأداء

* جميع الطرازات مقاس 20 و21 بوصة مزودة بتقنية هانكوك سيل جارد® القياسية للحماية من الثقوب.
* صور المركبات مقدمة من شركة أودي ايه جي

hankooktoequiptheaudiq4etronandaudiq4sportbacketronexworks1
hankooktoequiptheaudiq4etronandaudiq4sportbacketronexworks2
hankooktiresuhptiredevelopedforelectricvehiclesventuss1evo3ev