go to main prd

سيارات الرياضية

نجاح الموسم الأول لبطولة لامبورجيني سوبر تروفيو –إطارات هانكوك تحقق قبضة وثبات مثاليين في ثلاث قارات

2023. 12. 13

- اختتمت شركة هنكوك للإطارات بطولة لامبورجيني سوبر تروفيو العالمية بموسم أول ناجح للغاية باعتبارها الشريك الرسمي للإطارات
- بصفتها الشريك الرسمي الحصري للإطارات بالإضافة إلى الشركة المصنعة للإطارات المتميزة، تدعم شركة هنكوك للإطارات موسم بطولة لامبورجيني سوبر تروفيو القارية
- سعد فريق أوريغون كثيراً للحصول على جائزة أفضل زي من هنكوك في حفل توزيع جوائز لامبورجيني سوبر تروفيو


سيول، كوريا، 22 نوفمبر 2023 - كانت نهائيات بطولة لامبورجيني سوبر تروفيو العالمية التي أقيمت في الفترة من 18 إلى 19 نوفمبر في فاليلونغا، إيطاليا، بمثابة الختام المجيد للموسم الأول الناجح للغاية الذي حققته شركة هنكوك تاير آند تيكنولوجي (هنكوك للإطارات) بصفتها شريك الإطارات الرسمي، حيث تنافست 82 سيارة ببطولة لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو إي في أو2 في سباق هانكوك فينتوس في أبرز فعاليات موسم 2023.

استخدم سائقو السيارات الرياضية قدرة تزيد عن 600 حصان لتقديم حركة مثيرة لرياضة السيارات وإثارة إعجاب أكثر من 10,000 متفرج. أنهى السائق الفرنسي أموري بونديل الموسم بطريقة مثالية بفوزه في الفعالية الأولى والمركز الثالث بالسباق الثاني، وذلك بفضل الأداء الرائع لإطارات هنكوك. سجل سائق منافسة بي دي آر التي نظمها فريق جروبو بروم البلجيكي 27 نقطة ليبزغ نجم بطل جديد بالنهائيات العالمية. تعد هذه هي النسخة العاشرة من الحدث التاريخي الذي سيقام العام المقبل في خيريز دي لا فرونتيرا بإسبانيا.

يمثل موسم 2023 فصلاً جديدًا لشركة هانكوك للإطارات وشركة لامبورجيني سكوادرا كورس. فباعتبارها شريكًا حصريًا للإطارات، تدعم الشركة المصنعة للإطارات المتميزة السائقين في بطولات لامبورجيني سوبر تروفيو القارية الثلاث من خلال القبضة الموثوقة لإطار هنكوك فينتوس للسباقات. يتكون موسم البطولة من 18 سباقًا، حيث تتم زيارة حلبات مرموقة مثل حلبة سبا فرانكورشان في بلجيكا، وحلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وحلبة لاجونا سيكا في الولايات المتحدة الأمريكية، وحلبة إنجي سبيديوم في كوريا لسباق هانكوك للإطارات الرئيسي.

حدد سائقا نيوزيلندا، ماركو جيلتراب وكريس فان دير دريفت، المعايير في آسيا. لقد حققا أحد عشر فوزًا من أصل اثني عشر فوزًا محتملاً لتأمين اللقب. كما ظهر وضع مهيمن مماثل في مرحلة مبكرة في أمريكا الشمالية أيضًا. حقق دانييل فورمال من كوستاريكا وكايل مارسيلي من كندا أحد عشر انتصارًا في أحد عشر سباقًا للبطولة ليحصدا اللقب أيضا. ومع ذلك، ظلت البطولة الأوروبية متاحة حتى الحدث النهائي. احتل السائق النيوزيلندي بريندون ليتش من فريق ليبرت موتورسبورت الألماني المركز الثالث في السباق النهائي ليحصد البطولة.

يقول مانفريد ساندبيشلر، مدير رياضة سيارات هانكوك في أوروبا: "لقد كان ذلك بمثابة خاتمة رائعة لموسمنا الأول كشريك الإطارات الرسمي لبطولة لامبورجيني سوبر تروفيو. أود أن أشكر كل من شارك في هذا الموسم المثير الذي شهد سباقات سيارات عالية الجودة، وبالطبع أود أن أتقدم بالتهاني للفائزين. يعد كل من فريق إطار هنكوك فينتوس للسباقات وفريق بطولة لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو إي في او2 فريقين جيدين. تمكن السائقون من الاعتماد على أفضل مستوى ممكن من الثبات والأداء الرائع أثناء تنفيذ مناوراتهم على مسار السباق.

كان فريق أوريغون سعيدًا بالحصول على جائزة خاصة في حفل توزيع جوائز بطولة لامبورجيني سوبر تروفيو. كما سمح استطلاع للرأي على قناة هنكوك موتورسبورت على انستجرام للمستخدمين بالإدلاء بأصواتهم واختيار الفائز بجائزة أفضل زي من هنكوك. أثبت التصميم التقليدي بالألوان الوردي والأصفر والأخضر لفريق السباق الإيطالي أنه الأكثر شعبية. قام سانغهون لي، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات لشركة هنكوك للإطارات أوروبا، بتقديم الكأس إلى مارزيو موريتي من إيطاليا، الذي سجل انتصارين بالزي الفائز هذا العام مع سيباستيان بالتاسار من ألمانيا.

lamborghini_grand_finals_1
lamborghini_grand_finals_2
lamborghini_grand_finals_3